إنجاز جديد للفروسية السعودية

طارق طاهر عضواً في لجنة الفرسان بالاتحاد الدولي للفروسية

طارق طاهر عضواً في لجنة الفرسان بالاتحاد الدولي للفروسية
http://adwaalwatan.com/?p=3259947
الزيارات: 17220
التعليقات: 0

ظفر الفارس السعودي المخضرم طارق طاهر بمنصب عضو لجنة الفرسان في الاتحاد الدولي للفروسية، وذلك بعد فوزه بمنصب ممثل فرسان العالم للقدرة والتحمل للأربع سنوات المقبلة، من خلال حملة الانتخابات التي استمرت ثلاثة أشهر للفوز بالمقاعد الممنوحة من الاتحاد الدولي للفروسية.
ويعد الفارس طارق طاهر من أقدم فرسان القارة الاسيوية، وحصل على العديد من الإنجازات والبطولات خلال مسيرته الرياضية والتي قاربت على الثلاثين عاما، وكانت اخر مشاركته في بطولة العالم للقدرة والتحمل مطلع الشهر الحالي والتي أقيمت في مدينة تريون بولاية نورث كارولينا الأميركية.
ومن ضمن الاهداف الرئيسية التي يسعى الفارس طارق طاهر لتحقيقها في هذا المنصب، منع المنشطات للخيل والفرسان، العدالة في التحكيم، رفع مستوى الفرسان، انشاء رابطة لفرسان القدرة والتحمل، والعمل على تحسين وتغيير بعض اللوائح والقوانين المتعلقة برياضة فروسية التحمل على مستوى العالم، خصوصاً بعد الغاء سباق بطولة العالم لأسباب تنظيمية وعدم قدرة اللجنة المنظمة على مواكبة الحدث العالمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>