منوهين بالاصلاحات والاقتصادية والتنموية

مسؤولون ورجال أعمال بـ”رنية والخرمة “: الملك عبدالعزيز أرسى دعائم الدولة فنقلها من حياة الترحال إلى واحة الاستقرار

مسؤولون ورجال أعمال بـ”رنية والخرمة “: الملك عبدالعزيز أرسى دعائم الدولة فنقلها من حياة الترحال إلى واحة الاستقرار
http://adwaalwatan.com/?p=3258680
الزيارات: 17343
التعليقات: 0

اعرب عدد من المسؤولين والوجهاء ورجال الأعمال في محافظة رنية والخرمة, عن مشاعرهم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني المجيد ..رافعين خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وإلى كافة الشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة الخالدة التي تربط ماضينا التليد بحاضرنا السعيد.

منوهين بالانجازات العظيمة التي تحققت في عهدنا الزاهر بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز والإصلاحات الجوهرية التي تترجم اهتمام القيادة بالوطن والمواطن .

“أضواء الوطن” رصدت مشاعر المسؤولين ورجال الأعمال فقالوا:

في البداية تحدث المهندس بدر بن سعود الجعيد مدير الطرق والنقل بمحافظة الخرمة عن مشاعره   قائلاً : لاشك أن اليوم الوطني يمثل استذكار جهود الملك المؤسس لهذا الكيان الكبير جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود – رحمه الله وكذلك جنوده المخلصين الذين عملوا تحت قيادته الحكيمة وبذلوا الجهود الجبارة في هذا المجال، ان اليوم الوطني هو بداية عهد جديد أرسى من خلاله الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – دعائم الدولة فنقلها من حياة الترحال إلى واحة الاستقرار ومن حياة الفقر إلى حياة الخير والرفاهية ومن حياة الخوف إلى حياة الأمن والاستقرار والاطمئنان وتوجها – رحمه الله – بتطبيق شريعة الله عز وجل وجعل كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم دستوراً لها في أعمالها وأقوالها وأنظمتها وقوانينها وكذلك خدمة الإسلام والمسلمين ولذلك كان النصر حليفه في كل معركة من معارك التوحيد التي خاضها في أرجاء المملكة حتى استطاع – رحمه الله – توحيد جميع مناطق المملكة وإعلان ذلك ثم جاء أبناؤه الملوك من بعده الذين حملوا الرسالة واستطاعوا حملها على أكمل وجه لتشهد المملكة النهضة الحضارية الشاملة والتي تسير اليوم بخطى ثابتة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده – حفظهما الله.

من جهته قال مدير فرع التجارة والاستثمار بمحافظة رنية محمد بن رشيد آل رشيد قائلاً  أصالة  عن نفسي ونيابة عن منسوبي فرع التجارة وكذلك الغرفة التجارية ارفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وإلى صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه  الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وإلى سعادة محافظ رنية الأستاذ سعود بن عبدالمحسن القحطاني  وإلى  كافة الشعب السعودي النبيل بمناسبة ذكرى اليوم الوطني المجيد .

وتابع قائلاً :هنيئاً لنا اليوم بذكرى يومنا المجيد اليوم الوطني لهذا الكيان الكبير المملكة العربية السعودية فاليوم نقف بكل فخر واعتزاز امام ما تحقق لبلادنا الغالية من تقدم على كل المستويات والأصعدة وما تحظى به من مكانة مرموقة لدى كل أمم الأرض تحت قيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده  – حفظهما الله – وتتواصل مسيرة التقدم والازدهار والتي سطرها التاريخ عبر العصور بوصفها واحدة من العلامات المضيئة في تاريخ البشرية، فليرحم الله مؤسس هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة الكبيرة المترامية الأطراف على أساس ثابت من العقيدة الإسلامية فقد صاغ الملك المؤسس معجزة حضارية في قصة توحيد هذه المملكة وأقام كياناً عظيماً فوق مساحة من الأرض كانت تمزقها الفوضى وتحكمها شريعة الغاب ويسيطر عليها الفقر والجهل والتناحر القبلي المتعصب.

 

من جانبه أعرب رجل ‏الأعمال  برجس بن فهيد السبيعي عن سعادته بذكرى اليوم الوطني قائلاً :

إن من فضل الله و نعمته على هذا الوطن المبارك , أن هيأ له قادة أوفياء , و حكاماً سادة , جعلوا رضا الله غايتهم , و مصلحة الوطن و المواطنين فوق كل اعتبار , وتعد وحدتنا الوطنية التي بدأ مسيرتها الإمام المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه–ونحتفل اليوم باليوم الوطني  ٨٨
أعظم وحدة عرفها التاريخ المعاصر حيث توافرت فيها كل مقومات الوحدة الشرعية , و تحقق بسببها لهذا الوطن الأمن و الاستقرار و التقدم و النماء و ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى.
يحق لنا ان نفخر بوطننا هذا الوطن الذي يفخر بمن أمسى تحته واحتضنته تربته .. ففي بطن هذه الأرض خير البشر أجمعين .. وحبيب خالق السماوات والأرضين .. وخاتم الأنبياء والمرسلين .. صلى الله عليه وسلم .
وصحابته الغـرّ الميامين الذين جاهدوا لنصرة هذا الدين .. فرضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين .. هذا الوطن الذي يفخر بمن أضحى فوقه ومشى على تربته .. فعلى ربوعه ولاة حكموا بما أنزل الله وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة .. وكانوا للحرمين خدماً ولضيوف الرحمن عونا.. ولاة حملوا على أكتافهم هموم الوطن والمواطن .. جعلوا أمنه ورفاهيته شغلهم الشاغل .. ولاة أحبوا المواطن فأحبهم المواطن .
نسأل المولى عزوجل ان يديم على هذا الوطن الامن والامان انه على كل شيء قدير.

من جهتهم تحدث لـ”أضواء الوطن”  كل من الشيخ/ فرحان النادر رئيس مجلس إدارة المجموعة  والدكتور /نايف النادر  المدير العام للمجموعة عن مشاعرهم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني مؤكدين أن  ذكرى اليوم الوطني من الأيام الخالدة التي نستلهم من خلالها كفاح المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في تأسيس هذا الكيان الشامخ ونافذة يطل من خلالها الجيل الصاعد على ملحمة التاريخ ورفعة الوطن ونهضته .

وأعلنوا بهذه المناسبة استعداد كل الفروع لـتقديم خدماتهم الطبية والصيدلانية وكذلك عمل خصومات كبيرة تصل إلى 25% للمواطنين والمقيمين على كافة الخدمات الطبية
حيث تم الموافقة على عمل خصم 25% للكشف الطبي
خصم 15% على الخدمات والتحاليل الطبية
خصم 10% على تركيبات الأسنان
وخصومات ومفاجآت أخري في جميع فروع المجموعة بالمملكة
من ( مستوصفات – صيدليات بشرية – صيدليات بيطرية )
لمدة أسبوع تبدأ من السبت الموافق 12-01-1440هـ
وذلك احتفالا بمناسبة اليوم الوطني88 متمنين للجميع دوام الصحة والعافية.


من جانبه أعرب رجل  الأعمال الشيخ وليد بن خالد بن حديد العتيبي  عن مشاعره فقال : هنيئاً لنا اليوم بذكرى يومنا المجيد اليوم الوطني لهذا الكيان الكبير المملكة العربية السعودية فاليوم نقف بكل فخر واعتزاز أمام ما تحقق لبلادنا الغالية من تقدم على كل المستويات والأصعدة وما تحظى به من مكانة مرموقة لدى كل أمم الأرض تحت قيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين  – حفظهما الله – وتتواصل مسيرة التقدم والازدهار والتي سطرها التاريخ عبر العصور بوصفها واحدة من العلامات المضيئة في تاريخ البشرية، فليرحم الله مؤسس هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة الكبيرة المترامية الأطراف على أساس ثابت من العقيدة الإسلامية فقد صاغ الملك المؤسس معجزة حضارية في قصة توحيد هذه المملكة وأقام كياناً عظيماً فوق مساحة من الأرض كانت تمزقها الفوضى وتحكمها شريعة الغاب ويسيطر عليها الفقر والجهل والتناحر القبلي المتعصب

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>