تعليم تبوك يعتمد أربعة مراكز لاستكمال قبول الطالبات في المدارس للعام الدراسي الجديد

تعليم تبوك يعتمد أربعة مراكز لاستكمال قبول الطالبات في المدارس للعام الدراسي الجديد
http://adwaalwatan.com/?p=3248242
الزيارات: 11767
التعليقات: 0

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري افتتاح أربعة مراكز للقبول في المدارس داخل مدينة تبوك لاستكمال قبول الطالبات في مدارس المنطقة للعام الدراسي الجديد 1439-1440هـ لتسهيل إجراءات القبول ولتقديم خدمة ميسرة للمستفيدين تساهم في انتظام الطالبات.
وأوضحت مديرة إدارة الاختبارات والقبول (بنات) في تعليم تبوك منال بنت حميد المالكي أن المراكز جاءت على النحو التالي المركز الأول: في الثانوية ال١٩ في حي الروضة ويخدم المدارس الواقعة في أحياء المصيف، البوادي، النهضة، الروضة، إسكان قوى الأمن، إسكان الأمير سلطان، الريان، العرجان، القادسية، الشفا، السعيدات وحي الصناعية.
ويقع المركز الثاني في الثانوية الخامسة في حي الشيخ، ويخدم المدارس في أحياء المنتزه، الأندلس، أبوسبعه، رحيل، كريم، الرويعيات، أبودميك، رايس، الخالدية، المنشية، النسيم، النظيم، الأخوياء، وحي النزهة.
ويقع المركز الثالث في المتوسطة الأولى في حي العزيزية ويخدم المدارس في أحياء العزيزية، الفيصلية، السلمان، الربوة، العليا، الحمراء، الراقي، السعادة،الزهور، السيف وحي الصالحية.
والمركز الرابع في المتوسطة ال15 في حي الورود ويخدم المدارس في أحياء الورود، المروج، المصيف، المهرجان، السليمانية، سلطانة، الأشرفية، السلام، المدينة العسكرية، إسكان المدرعات، إسكان القاعدة الجوية، إسكان الدفاع الجوي وحي الأثيلي.
وأضافت “المالكي” أن فترة عمل مراكز القبول الأربعة ستبدأ الاثنين الموافق 16-12-1439هـ وحتى الخميس الموافق 26-12-1439هـ من الثامنة صباحاً وحتى 12.30 ظهراً وتتضمن مهام عمل المراكز التنسيق مع قائدات المدارس لتيسير عملية قبول الطالبات، إنهاء إجراءات قبول الطالبات المستجدات في الصف الأول الابتدائي المتأخرات عن التسجيل، إتمام إجراءات قبول الطالبات في المدارس التابعة لكل مركز، إعداد خطابات القبول في المدارس وفق إمكانية كل مدرسة، ودراسة أوضاع الطالبات ذوات الحالات الخاصة
وتوجيههن بما يناسب كل حالة مع مراعاة الصلاحيات الممنوحة لقائدات المدارس في هذا الجانب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>