بهدف توظيف الخريجين .. تنسيق بين التدريب التقني والدفاع المدني

بهدف توظيف الخريجين .. تنسيق بين التدريب التقني والدفاع المدني
http://adwaalwatan.com/?p=3248110
الزيارات: 9430
التعليقات: 0

اتفقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتنسيق مع المديرية العامة للدفاع المدني بهدف توظيف عدد من الخريجين في مختلف الوظائف حسب احتياج الدفاع المدني، وذلك لعدد من التخصصات الفنية في مجال البرمجيات والميكانيكا والكهرباء والالكترونيات والحاسب الآلي.
وأكد مدير عام شؤون المتدربين المهندس محمد بن عبدالكريم أباحسين أن هذا التنسيق يأتي من خلال دعم برامج التنسيق الوظيفي الذي يهتم بالتواصل المستمر مع قطاعات الأعمال ومدها بالكوادر الوطنية الماهرة والمدربة وفق أفضل البرامج والتجهيزات المتقدمة، مبينا أن هذا التنسيق يتم وفق خطة زمنية تتضمن مناقشة التخصصات المطلوبة وفحص متطلبات التوظيف ثم الاجتماع مع قيادات التوظيف وتحديد الاحتياج لدى الطرفين والذي تم مؤخرا ونوقشت فيه الأعداد المطلوبة وآلية التعاون مع قطاع الدفاع المدني وطرق التواصل مع الخريجين.
وبين أباحسين أن فرق العمل المختصة من قبل المؤسسة ستقوم بالإعلان للخريجين وتوجيههم لتلك الفرص عبر بوابة تقني الالكترونية والتنسيق لتحديد مواعيد المقابلات، وذلك مع قرب تخريج عدد من الخريجين المؤهلين في تلك التخصصات بعد الفصل الصيفي لهذا العام 1438/1439هـ.
يذكر أن المؤسسة أطلقت هويتها الجديدة فبراير الماضي والتي تتضمن توفير برامج تدريبية، وزيادة الشراكات مع القطاعين الحكومي والخاص لتوفير وظائف مناسبة لخريجيها ، بما يتوافق مع رؤية المؤسسة وبرامج التحول الاستراتيجي ورؤية المملكة2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>