وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين

وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين
http://adwaalwatan.com/?p=3248042
الزيارات: 15539
التعليقات: 0
استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة ، في مكتبه اليوم ، وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين الدكتور نياف بن رشيد الجابري يرافقه مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القياديين في الوزارة.
وفِي بداية الاستقبال رحب اللويحق بوكيل وزارة التعليم ومرافقيه ، مشيراً إلى أن دور القطاع التعليمي في المنطقة سواء من خلال الوزارة والإدارة والدور التكاملي مع الإمارة وكل القطاعات أعطت المنطقة تميزاً كبيراً في المخرج والمنتج .
وأشاد اللويحق بثقافة الانضباط في الأداء ، مما أعطى الجميع تطبيقا لهذه الثقافة ، وساهم في خلق الفرص العملية والعلمية حيث يجد الخريج بحمد الله فرصة عمل مناسبة ، وبيئة عمل محفزة ، مما أدى إلى تفاعل الجميع ، وهناك نماذج ومخرجات نوعية يعول عليها في فصول التنمية في بلادنا حيث يعتمد عليها في مواصلة النهضة وإكمال مسيرة النماء والعطاء .
منوها بالدور الكبير لنوادي الحي التي تستقطب مواهب الطلاب وتنميها مما ينعكس ايجابا على ثقافة الأبناء في شتى المجالات.
من جهته قدم الدكتور الجابري شكره لسعادة وكيل الامارة ، على دعمه واهتمامه بالتعليم في المنطقة وبتوجيهات سمو أمير المنطقة الذي بدعمه ومتابعته أوجد ولله الحمد كفاءات متميزة ومبدعة ساهمت في رفع مستوى طلاب وطالبات المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>