بحضور سيدات ورجال الأعمال والإعلام

الدكتورة حنان ابراهيم تفتتح أكاديمية برين جيم للشطرنج بجدة

الدكتورة حنان ابراهيم تفتتح أكاديمية برين جيم للشطرنج بجدة
http://adwaalwatan.com/?p=3247183
الزيارات: 14473
التعليقات: 0

افتتحت المدربة الدكتورة حنان ابراهيم مقر أكاديمية برين جيم للشطرنج الواقع في شارع صاري بجدة يوم الأربعاء 8 أغسطس 2018م الموافق 26 ذو القعدة 1439هـ ، وذلك بحضور نخبة من سيدات ورجال الأعمال والإعلام والمختصين بلعبة الشطرنج.
وبدأت مراسم حفل الإفتتاح بكلمة ألقتها الدكتورة حنان إبراهيم للترحيب بالحضور والتعريف بأهداف وبرامج الأكاديمية وجدول أعمالها ومشاريعها القادمة تم بعدها قطع تورتة الشطرنج وتناولها الحضور.
وقالت الدكتورة أن الأكاديمية تهدف إلى تدريب السيدات والأطفال لتأهيلهم لبطولة الوطن للشطرنج المزمع إقامتها في مركز الفني بجدة بتاريخ 20 سبتمبر 2018م تزامناً مع فعاليات الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للمملكة بتنظيم من مؤسسة حنان الطبيعة ، وستقيم الأكاديمية ابتداءً من الأسبوع القادم ورش عمل مجانية في لعبة الشطرنج للتدريب على اللعبة والاستعداد للمشاركة في بطولة الوطن للشطرنج.
وعبر الأستاذ سالم باطرفي الرئيس التنفيذي لشركة فرحتي عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الذي يخدم شباب وبنات الوطن ويخدم الرياضة السعودية الذهنية وزيادة أعداد المهتمين بلعبة الشطرنج لتشكيل قاعدة جماهيرية للعبة متمنياً كل التوفيق للقائمين على أكاديمية برين جيم للشطرنج.
وأوضح المستشار محمد البرعي (أحد الحضور) أهمية وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي في دعم الجهود التي تبذل في الرياضة الذهنية (لعبة الشطرنج) ودور الإعلام في التوعية والتثقيف بهذه الرياضة العالمية الهامة. 
وطلب من الإعلاميين ورواد السوشيال ميديا متابعة وحضور ودعم بطولة الوطن للشطرنج (الرياضة الذهنية) التي ستقام برعاية الهيئة العامة للرياضة بمقر المجلس الفني السعودي بجدة بالتزامن مع ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وأكد على تقدير الأكاديمية للجهود الإعلامية وضم الإعلاميين لعضويتها للمشاركة الرسمية في فعالياتها الداخلية والخارجية وللنهوض بتلك الرياضة والمنافسة على مستوى العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>