تزامناً مع تصاعد القضايا الجنائية..مركز ربوع العين بحاجة لـ”مخفر شرطة”

تزامناً مع تصاعد القضايا الجنائية..مركز ربوع العين بحاجة لـ”مخفر شرطة”
http://adwaalwatan.com/?p=3247168
الزيارات: 30873
تعليقات 3

طالب أهالي مركز ربوع العين التابع لمحافظة أظم الجهات ذات العلاقة بضرورة افتتاح مخفر شرطة تواكباً مع الافجار السكاني الذي يقدر بحوالي عشرة آلاف نسمة تقريباً وذلك للحد من الجرائم والسرقات ومتابعة العماله المخالفة وتعزيز الأمن بالمركز والقرى المجاورة .

جاء ذلك بعد تصاعد الوقوعات وحوادث القتل.

“أضواء الوطن” التقت بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن استياءهم من تصاعد الحوادث الجنائية .. المواطن جمعان المتعاني تحدث  قائلا : مركز ربوع العين بحجم كثافة السكان وحركة العمران بحاجة إلى مخفر شرطة يعزز جهود رجال الأمن ويسهم في الحد من القضايا الجنائية التي أصبحت شبه يومية .

وأضاف : سبق لنا الالتقاء بمحافظ اضم أ. ناصر بن حجاب وطرحنا عليه كثير من المطالبات كان من بينها استحداث مخفر شرطة ، ونأمل ان يلبى هذا الطلب في الأيام المقبله من خلال المشاريع التي من المزمع افتتاحها في عدد من مراكز المحافظة.

من جهته طالب المواطن م.س بتكثيف الجولات الميدانية الأمنية على المحلات التجارية كذلك المناطق الزراعية للحد من ظاهرة تزايد العمالة الوافدة المخالفة .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    لاشك ان الامن مركز اساسي .وحكامنا حفظهم الله يسعون دائما لراحه وسبل عيش المواطن .. ومما في ذلك في مركز ربوع العين من يصول ويجول ويروج لاشياء ممنوعه ويعاقب عليها النظام والشرع .. لدينا عدة مطالبات ولكن الوازع الامني في صدارة مطالبنا اليوميه .. نحن بلد آمن وحاكمنا رعاعهم الله يسعون وحريصين ع استبتاب الامن في كل ارجاء البلاد ..

  2. ٢
    زائر

    ربوع العين لهامخفرلحيث استحدث هذاالمخفرفي عام 1417-هـ شكل لجنه لربوع العين بخصوص فتح مخفر وبعدهااختفاء اين راح لاعلم لي لاكن من يتابع هذاالموضوع بيلقاه ماجود اخرشي قالو نريدافراد واعتاد لهذاالمخفر عام1419هـ وفطس محله تابعو يااهل ربوع العين مقدمتكم والظاهركان وراهاحماد كان يطالب بهذاالمخفر

    • ١
      زائر

      ممكن اذا كان الكلام صحيح ومتأكد مايروح شي ووراه مطالب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>