بحضور عدد من شعراء المليون والفنان بشير الغنيم

مساعد أمين أمانة حفر الباطن يدشن فعاليات مهرجان صيف حفر الباطن 39

مساعد أمين أمانة حفر الباطن يدشن فعاليات مهرجان صيف حفر الباطن 39
http://adwaalwatan.com/?p=3247052

نيابة عن محافظ حفر الباطن الاستاذ عبدالمحسن العطيشان دشن مساعد أمين أمانة محافظة حفرالباطن الاستاذ خالد الحربي مساء أمس الخميس 27 ذي القعد 1439 هـ, فعاليات مهرجان صيف حفر الباطن 39 والذي سيستمر لمدة خمسة أيام , ويشتمل على العديد من الفعاليات التي تنوعت بين مسابقات ثقافية وترفيهية وعروض مسرحية وأمسيات شعرية وأنشطة اجتماعية وجناح خاص للأسر المنتجة وركن للفن التشكيلي .

وجاء حفل الإفتتاح وسط أجواء صيفية رائعة وحضور كبير ومتنوع , وحَل الفنان بشير الغنيم ضيفا على مهرجان صيف حفرالباطن 39 وشارك في العديد من الفقرات التي نالت على استحسان الحضور.

وأشاد الفنان بشير الغنيم بمواهب ابناء حفر الباطن وأثنى على العروض المسرحية التي قدمت خلال المهرجان خاصة المسرحية الاجتماعية “زعفران الباطن” التي يقدمها نخبة من ابناء المحافظة .

وكشف الفنان بشير الغنيم عن عمل مسرحي كبير سيقدم قريبا في محافظة حفر الباطن يجمع بين العديد من الفنانين المعروفين وابناء حفرالباطن .

وشهدت الأمسية الشعرية التي نظمها الموقع الشعري “موفن” وقدمها الإعلامي بدر الحربي تفاعل كبير من الحضور حيث ضمت عدد من الشعراء المعروفين والمشاركين في برنامج شاعر المليون من أبناء حفرالباطن وهم كل من الشعراء (سعد الخلاوي , بدر الجيش , وقيان الطايف , مسهوج الدوح) , كما قدم الحفل الخطابي الإعلامي موسى الفرحان وقدم فعاليات المهرجان الإعلامي مدالله المطرفي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>