مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين تعلن عن نتائج الأعمال للنصف الأول من عام 2018

مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين تعلن عن نتائج الأعمال للنصف الأول من عام 2018
http://adwaalwatan.com/?p=3245855
الزيارات: 38581
التعليقات: 0

أعلنت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين CBG عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2018، حيث أفادت عن نمو قوي بلغ فيه عدد الهواتف الذكية التي شحنتها هواوي 95 مليون وحدة عالميا. ووفقاً لإحصائيات العالمية الصادرة عن “مؤسسة البيانات الدولية” IDC، أصبحت هواوي ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم في الربع الثاني من العام بحصة سوقية عالمية بلغت 15.8٪.
وحول هذه النتائج قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “لقد كانت الأشهر الستة الماضية مذهلة بالنسبة لشركة هواوي، حيث تميزت بالنمو القوي لنشاطنا التجاري في جميع الأسواق وخطوط الإنتاج. ويعود نجاحنا إلى التزامنا بالابتكار، والأهم من ذلك، عملائنا. وستبقى شركة هواوي تركز على التحسين المستمر لما تقدمه، مع التركيز على الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ونظام هواوي الشامل”.

أداء هواوي
سلسلة هواوي بي 20 برو: تدمج سلسلة بي 20 بين الفن والتقنية، وحظيت بقبول جيد بين المستهلكين المهتمين بجودة التصميم والأناقة والجاذبية. وتجاوزت الشحنات العالمية من سلسلة هواوي بي 20 برو 9 ملايين وحدة.
سلسلة هواوي مايت 10: أحدث سلسلة هواوي مايت التي حددت بداية الذكاء الاصطناعي بالأجهزة الذكية وعززت مكانة الشركة في السوق العالمية، حيث شحنت هواوي أكثر من 10 مليون وحدة عالميا.
سلسلة نوفا: على الصعيد العالمي، تجاوز عدد مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة نوفا 50 مليون مستخدم، مما ساهم في نمو سوق الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة. وارتفع إجمالي شحنات سلسلة نوفا بنسبة 60 في المائة على أساس سنوي.
وحققت أجهزة هواوي القابلة للارتداء زيادة كبيرة بنسبة 147٪ مقارنة بالعام الماضي، ونمت تجارة التجزئة وأصبحت هواوي الآن تشغل أكثر من 53,000 متجر من متاجر هواوي و3,500 متجر Huawei Experience على مستوى العالم. وتخطط الشركة لتعزيز شبكتها من خلال إضافة 10,000 متجر تجزئة آخر و700 متجر Huawei Experience حول العالم قبل نهاية عام 2018.

صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة
الأداء الرائع للهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة في هواوي أدى إلى تحسين قيمة العلامة التجارية للشركة إلى حد كبير، حيث تم اختيار هواوي في المركز 25 في قائمة Brand Finance’s Global 500 2018 لعام 2018، ورقم 48 على قائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في العالم من بين 100 علامة تجارية BrandZ’s Top 100 Most Valuable Global Brands، ورقم 79 على لائحة فوربس لأفضل العلامات التجارية Forbes’ Most Valuable Brands list. والجدير ذكره أن شركة هواوي هي الشركة الصينية الوحيدة المدرجة على قائمة مجلة فوربس لعام 2018.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>