مدير سياحة حائل يزور منظمي الرحلات السياحية

مدير سياحة حائل يزور منظمي الرحلات السياحية
http://adwaalwatan.com/?p=3244953
الزيارات: 30545
التعليقات: 0

قام مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل المهندس زياد بن عيادة المصيول اليوم، بزيارة شركة الليالي العربية لتنظيم الرحلات السياحية والذي شكرهم على ما يقدمونه من خدمات وبرامج للتعريف بالمواقع والوجهات السياحية والمواقع الأثرية والتاريخية التي تزخر بها المنطقة ومساهمتهم في إبراز الهوية التاريخية والصورة الإيجابية لزوار المنطقة.
وأوضح المهندس المصيول أن الزيارة جاءت للوقوف على مدى جودة الخدمات التي تقدمها مكاتب تنظيم الرحلات لزوار المنطقة خلال موسم إجازة الصيف، سعيًا للوصول إلى رضا السائح والزائر عن الخدمات السياحية المقدمة، والسعي مع مشغّلي الخدمة لتطبيق اللوائح والأنظمة والتعرف على أبرز الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتقديم التسهيلات المطلوبة.
ودعا المصيول جميع المستفيدين من الخدمات السياحية التي تعتبرهم الهيئة شركائها في العمل إلى التواصل مع سياحة حائل عبر قنوات الإتصال المتاحة عبر شبكة الإنترنت أو الهاتف السياحي الموحد 19988 في حال رصد أي ملاحظات على مستوى الخدمات المقدمة في القطاع السياحي بمنطقة حائل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>