اتحاد الجودو يبحث خطة تطوير اللعبة مع رئيس الاتحاد الآسيوي

اتحاد الجودو يبحث خطة تطوير اللعبة مع رئيس الاتحاد الآسيوي
http://adwaalwatan.com/?p=3239567
الزيارات: 25871
التعليقات: 0

بحث رئيس الاتحاد السعودي للجودو العميد ركن خالد بن عبدالله العريني خطة تطوير لعبة الجودو في المملكة مع رئيس الاتحادين الآسيوي والكويتي اللواء عبيد العنزي، ودور الاتحاد الآسيوي في ذلك لرفع منظومة لعبة الجودو السعودية بشكل كامل، سواء على مستوى اللاعبين والمدربين والحكام والمنظمين.
كما ناقش العميد العريني في الاجتماع الذي حضره أمين عام الاتحاد السعودي للجودو العميد ركن ناصر بن حسن الغنام، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسين المالكي، وأمين سر الاتحاد الكويتي الأستاذ يوسف دلي، إقامة البطولة الخليجية القادمة، قبل أن يتبادل الطرفان الدروع التذكارية.
من جهته قدم رئيس الاتحاد السعودي للجودو العميد ركن خالد بن عبدالله العريني شكره وتقديره لرئيس الاتحادين الآسيوي والكويتي اللواء عبيد العنزي، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، واصفاً الاجتماع الذي تم بالمثمر جداً ، مشيراً إلى أن اللواء العنزي وعد بالوقوف ودعم الاتحاد السعودي في خطته لنشر وتطوير لعبة الجودو في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>