أمانة تبوك تفتتح مجمع خدمات حديقة المروج جزئياً

أمانة تبوك تفتتح مجمع خدمات حديقة المروج جزئياً
http://adwaalwatan.com/?p=3239326
الزيارات: 26199
التعليقات: 0

افتتحت أمانة منطقة تبوك مجمع خدمات حديقة المروج جزئياً وذلك لخدمة رواد الحديقة والمتنزهين من المواطنين والمقيمين من سكان المدينة وزوارها.
وقال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان بأن الأمانة وحرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات لكافة مرتادي الحدائق والمنتزهات قامت بترسية خمسة مواقع مختلفة في عدد من حدائق المدينة على مستثمرين من خلال مزايدة عامة وذلك لبناء مجمعات خدمية وفق كراسة الشروط والمواصفات المعتمدة من قبل الأمانة .. مبيناً بأن هذه المجمعات تحتوي على مطاعم وكافيهات ومنافذ للبيع ودورات مياه للرجال والنساء.
وأوضح المهندس الغبان بأن مجمع خدمات حديقة المروج تم إنجازه بنسبة 100% وتم افتتاحه جزئياً لخدمة رواد الحديقة لحين اكتمال بعض الإجراءات اللازمة لافتتاح كامل المجمع.
وأفاد الغبان بأن العمل جار على افتتاح أربع مجمعات أخرى في مخطط الهجن حيث بلغت نسبة إنجاز المشروع 100% وسيتم افتتاحه قريباً كما وصلت نسبة إنجاز مجمع خدمات مضمار المشاة في منتزه الأمير فهد بن سلطان إلى 60% وبلغت نسبة إنجاز مجمع خدمات حديقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز 80% .. وفي حديقة المصيف تم ترسية الموقع وتجري التجهيزات اللازمة للبدء بأعمال البناء قريباً بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>