أهالي محافظة ظهران الجنوب يطالبون بلقاء أعضاء المجلس البلدي

أهالي محافظة ظهران الجنوب يطالبون بلقاء أعضاء المجلس البلدي
http://adwaalwatan.com/?p=3238982
الزيارات: 25912
التعليقات: 0

طالب أهالي محافظة ظهران الجنوب بعمل لقاءات بأعضاء المجلس البلدي وذلك للاستماع إلى مطالباتهم والعمل على إنجازها مع البلدية وأوضح المواطن حسن الوادعي بأن قرى غرب المحافظة في حاجة ماسة إلى فتح الطريق المؤدي إلى قرية الجربة وتهامة كما أنها في حاجة لتوسعة الطرق وإنشاء الملاعب والعبارات والأرصفة وغيرها.
كما طالب حسين آل السحامي بضرورة قيام أعضاء المجلس البلدي بزيارة القرى والهجر وعمل اللقاءات المفتوحة بالمواطنين حسب ماحددته لائحة المجالس البلدية وضرورة فتح َوسائل تواصل إلكترونية للمجلس البلدي لتلقي الشكاوى والاقتراحات من أهالي المحافظة أسوة بالمجالس البلدية الأخرى .
.
من جهة أخرى ذكر الناطق الإعلامي للمجلس البلدي بمحافظة ظهران الجنوب تركي سعيد الوادعي ان المجلس البلدي بتوجيه من رئيسه الأستاذ ناجي آل عصمان التقى بعدد من الأهالي أثناء زيارات قام بها بعض الأعضاء شمال وجنوب وشرق المحافظة تم من خلالها الاطلاع على العديد من مطالباتهم حيث تم التنسيق مع البلدية في تنفيذ بعضها والبعض الآخر منها ادرج ضمن الأولويات . علما بأن المجلس يعتزم خلال الفترة القادمة تكثيف اللقاءات مع المواطنين وفق آلية تضمن زيارة كافة أحياء وقرى المحافظة قدر المستطاع مشيرا إلى تعذر عقد اجتماع عام بالمواطنين في المحافظة في الفترة الحالية نظرا للظروف الراهنة التي تمنع أي تجمعات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>