آل هقشه : رياضة عسير تستحق الكثير والشباب هم رؤية الوطن

آل هقشه : رياضة عسير تستحق الكثير والشباب هم رؤية الوطن
http://adwaalwatan.com/?p=3238491
الزيارات: 64534
التعليقات: 0

ذكر رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد بن عبدالله آل هقشه بأن رياضة منطقة عسير تستحق الكثير من أبنائها وأن تقدمها على مستوى رياضة الأحياء مرتبط بهمة رياضييها ورغبتهم وحرصهم على النهوض بمنطقتهم وجعلها منافس رياضي قوي على مستوى المملكة ونموذجا فريدا بين المناطق .

وتحدث عن كون شباب الوطن عنصرا فعالا في تطور المملكة في مختلف المجالات وهم المستقبل المشرق الذي يواكب المتغيرات ويدعم برنامج التحول الوطني 2020م ومن ثم تحقيق رؤية 2030م ، وبما أن الفئة الأكبر من المجتمع السعودي هم في متوسط أعمار فئة ” الشباب ” والأغلبية منهم رياضيين فهذا يتطلب منهجية رياضية وخطة استراتيجية لتسيير مهام الرابطة وفق ما يطمح إليه شباب عسير ورياضيوها .

وأشار إلى أنه سيبدأ بما من شأنه جذب فرق عسير للتسجيل في الرابطة ونظامية مشاركاتهم الرياضية وفقا للقرارات الصادرة من الرابطة الرئيسية بالمملكة ومرجعيتها ممثلة في الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية .

كما قدم شكره للرابطة الرئيسية بالمملكة على ثقتهم سائلا الله التوفيق والسداد ، وأوصل شكره لأعضاء مجلس الإدارة السابق على ما قدموه خلال فترة إنتخابهم ، متمنيا لهم دوام التوفيق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>