“منوعات..مكهربة”

“منوعات..مكهربة”
http://adwaalwatan.com/?p=3238126
الزيارات: 16277
التعليقات: 0

**اسمحوا لي أن اتكهرب عليكم بمقال ملذوع .. يعاني من الالتماس ياأغلى الناس.. المطلوب منكم تشغيل العداد ومتابعة الوضع.. وشركتنا الموقرة اللي ماتمزح تسجل قيمة الفاتورة المدبلة.. في نهاية المواضيع المليئة بعائلتها الكريمة: من الأخ الأصغر “الجهد”

مرورا بالأخت الوسطى “المقاومة” إلى أن نصل إلى الجد العود “التيار الكهربائي”..
ياقلب لاتحزن.

**عزيزتي الشركة المزاجية:
المسألة ليست عن قيمة الأجهزة التي تعمل طوال الشهر بالبيت..! وانما تتشكل برمتها وتتعلق بزيادة تعرفة الكهرباء، والحاجة ملحة لمراجعتها، خاصة وأن أثر إيرادها الإيجابي على خزينة شركة الكهرباء، لا يوازي الأثر السلبي على قدرات المواطن المعيشية، وربما كان من الأفضل إعادة النظر في توزيع الشرائح، أو تحديد التعرفة بشكل موسمي وحسب التنوع المناخي للتوزيع الجغرافي لمناطق خدمة التيار الكهربائي !

**ظهرت لنا في الفترة الأخيرة مجموعة من الألعاب الإلكترونية المدمرة والتي تكهرب عقول وبراءة الأطفال وتؤدي بهم الى لسعة في اعضاء الجسم..
وتلقى نهايتهم الحتمية في مصير لعبة مخزنة في جهاز بطاريته مشحونة بإستمرار في الفيش الكهربائي.!

**لاتزال قنوات بي إن التابعة للدويلة الضعيفة.. مصابة بمرض الفولت النفسي الزائد حينما تستضيف عدد من المتخلفين والمغفلين لكي يتحدثون في أمور أكبر منهم.. نحن لانعد لهم اي قيمة ويمكن نفضهم في عداد كهربائي مقلد.. لكي يدمر اشكال ليس لها اي معنى في عالم الحضارة والتطور.

**شركة المراعي مدرعمة في توقيت الأجواء المشحونة وبدأت تتكهرب علينا في زيادة الأسعار يبدو انها تحتاج إلى فصل الأسلاك الكهربائية عن الثلاجات المخصصة لمنتوجاتها..وبالتالي تكون غير صالحة للإستهلاك وتحس بقيمة المعاناة..!!

**المواضيع كثيرة والعداد يحسب على الكيف.. ويعكر علينا اجواء الصيف .. والكل يسمع يالطيف.. هي جايه عليك سواء كنت هنا والافي جنيف..

**”لاتظهر الخافي.. اللي ظهر كافي.. خل النور طافي.. منور كامل الزين والأوصافي”

**إن أردت أن تكون لاذعا في كلماتك فقل ذلك باختصار، فالكلمات كأشعة الشمس كلما كانت مركزة أكثر أحرقت بعمق.

وسلامتكم؛؛

*لحظة:
‏اسمها دنيا و لا فيها .. كبير..
‏الكبير {الله} و لا غيره أحد.

‏في نهايتها الغني مثل الفقير..
‏كلهم نفس الكفن نفس اللحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>