بالصور.. المهندس “الحنيني” يزور مهرجان الجبل الأبيض

بالصور.. المهندس “الحنيني” يزور مهرجان الجبل الأبيض
http://adwaalwatan.com/?p=3237468

تفقد وكيل إمارة منطقة نجران سابقاً المهندس عبد الكريم الحنيني أمس الاثنين مهرجان الجبل الأبيض في محافظة خيبر يرافقه محافظ خيبر الأستاذ بدر بن فيحان وعدد من المسؤولين.

وقد تجول “الحنيني” داخل الأجنحة المشاركة في  المهرجان وكذلك الأسر المنتجة والحرف التراثية وصور المعالم السياحية في حرة بني رشيد والتي يتوسطها جبل الرأس الأبيض المعلم السياحي الشهير والذي يتميز بالأجواء الباردة في ذروة الضيف .
فيما شرّف الحنيني وصحبة الكرام  المحاورة الشعرية التي أقيمت على مسرح المهرجان بمشاركة نخبة من شعراء الرد ومنهم  منيف المنقرة وعبد العزيز الخياري الرشيدي وصقر سليم وعبدالله العضياني.

وكان مهرجان الجبل الأبيض بدأ فعالياته بإشراف اللجنة السياحية بمنطقة المدينة المنورة وبتنظيم من مؤسسة منور محيسن الرشيدي في 10/10/1439هـ بفعاليات منوعة وبرامج ترفيهية وتسويقية وعروض للخيول والهجن وأمسيات شعرية وألعاب للأطفال متنوعة .

من جهتها رصدت عدسة “أضواء الوطن” مشاعر عدد من الوجهاء والزوار في مخيم الضيافة لقبيلة العوامرة من بني رشيد الذين أكدوا نجاح فعاليات المهرجان والذي ساهم في الجذب السياحي والاستثماري لأهم موقع سياحي يتوسط منطقتي المدينة المنورة وحائل ويمتاز باعتدال أجوائه الباردة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>