“رجال أمننا .. فخر واعتزاز”

“رجال أمننا .. فخر واعتزاز”
http://adwaalwatan.com/?p=3237442
الزيارات: 28413
1 تعليق

**وطن الأمن والأمان الذي نعيش فيه والذي نملك من خلاله أهم وأعظم النعم التي يمكن ان ينعم بها الله عز وجل على الانسان، فكلما كان الوطن أكثر أماناً وسلاماً كانت الحياة اكثر سعادة ومتعة ومنفعة.

**مما لاشك فيه أننا ندرك بكل حواسنا تلك الرسالة النبيلة التي يقوم بها رجل الأمن الذي ينتمي إلى هذا الوطن المعطاء ومدى أهمية دوره في الحفاظ على الأمن ليسود الأمان في كل أرجاء المملكة الشامخة بعد فضل الله ثم اهتمام ولاة الأمر والقيادة الرشيدة التي عملت على تكريس كافة الإمكانات لرجل الأمن حتى يظهر في مظهر حضاري لائق ومميز بين شعوب دول العالم.

**يتواجد رجال الامن في الاماكن والاحياء المختلفة من الدولة، لإشعار الناس بالرعاية والحماية والطمأنينة، وبالراحة في كل وقت، كما يشكل وجودهم ايضاً ردعاً للمجرمين والعابثين من الوصول إلى اهدافهم بأي شكل من الأشكال.

**رجال الأمن السعوديون رجال أشداء في الحروب وحماية الوطن، ولكن في المواقف الإنسانية تتجلى تربيتهم الإسلامية وأخلاقهم الفاضلة.

**ليشهد العالم أنهم يضحون بأرواحهم..
لخدمة وطنهم وبيوت الله المقدسة..
هؤلاء هم أبطالنا البواسل
مهما كتبنا من عبارات المدح والشكر لن توفيهم حقهم.
أثبتم شجاعتكم بصدق الأفعال.

**دور رجال الأمن السعودي مفخرة لكل مواطن فهم بذلوا ويبذلون الغالي والنفيس ليبقى هذا الوطن آمناً مطمئناً بعون الله ورعايته.

**” جنودنا البواسل؛ هنيئاً لكم.. أن اختاركم الله مرابطين وحماة لثغور المسلمين من مطامع الطامعين ومكائد الحاقدين، الذين يخططون لغزو بلاد الحرمين وقبلة المسلمين. هنيئاً لكم هذا الرباط؛ لتحصلون على عظيم الأجر وجزيل الثواب.

قال صلى الله عليه وسلم: ” رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها ” متفق عليه،
فهنيئاً لكم هذا الفضل العظيم.

**جنودنا البواسل نحن جميعاً فخورون بكم وقلوبنا معكم، “حفظكم الله وسدد خطاكم”.

**رسالة أبطالنا المرابطون بالحد الجنوبي لجميع المواطنين:- «اطمئنوا.. حدودنا آمنة»

**حقٌ لهم علينا أن نشكرهم.

وحق لهم علينا أن ندعو لهم بالنصر والتأييد

أولئك الذين نقول لهم :

نحن معكم في السر والخفاء وندعو لكم في كل وقت وحين.

**تحية للأبطال الشجعان الذين يحمون حدودنا ومجتمعنا من الآفات والشرور والأعداء والمتربصين. وتحية لكم من جميع ارجاء البلاد الأبية الوفية الصامدة التي ينبض كل شبر فيها وكل قلب فيها بحب الوطن والاستعداد المطلق للدفاع عنه حتى آخر رمق.

وسلامتكم؛؛

*لحظة:-
يارجال الأمن يافخر الوطن..
يا العيون الساهرة في كل حين.
يا سيوف الحق في وجه الفتن..
يا أمان الدار والحصن الحصين.
أنتم دروع الوطن عند المحن..
وأنتم أسوار البلاد الشامخين.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>