وزارة الاعلام تنشيء مركز إعلامي متكامل بسوق عكاظ

وزارة الاعلام تنشيء مركز إعلامي متكامل بسوق عكاظ
http://adwaalwatan.com/?p=3236339
الزيارات: 24641
التعليقات: 0

في إطار استعدادات وزارة الإعلام للمشاركة في فعاليات سوق عكاظ والذي تم افتتاحه أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وتمتد فعالياته خلال الفترة من 13 إلى 29 شوال 1439هـ، الموافق 27 يونيو إلى 13 يوليو 2018م أنشأت وزارة الإعلام مركزاً إعلامياً متكاملاً لخدمة وسائل الإعلام المختلفة بسوق عكاظ في نسخته الثانية عشرة لهذا العام، وذلك لتسهيل مهمة ممثلي وسائل الإعلام المختلفة والمجهز بأحدث الأجهزة والإمكانات والتقنيات الحاسوبية لتغطية الفعاليات اليومية.

وأوضح المشرف على الإعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالرحمن علي بن هادي ، أن المركز يتيح للوفود الإعلامية التعامل مع تغطياتهم الصحفية من خلال الإمكانات المتطورة والأجهزة الحديثة لنقل الوقائع والفعاليات والعروض المسرحية من أجنحة وجادة السوق بالإضافة إلى مساحة للمؤتمرات الصحفية واللقاء مع ضيوف السوق والمركز.

وأكد أن المركز يعكس الاهتمام الذي توليه وزارة الإعلام للمناسبات الوطنية ودعمها بالطاقات والإمكانات بما يحقق الهدف من إقامة مثل هذه النشاطات والفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>