الحديدة.. مقتل قياديين حوثيين والميليشيات تفخخ الميناء

الحديدة.. مقتل قياديين حوثيين والميليشيات تفخخ الميناء
A column of Yemeni pro-government forces and armoured vehicles arrives in al-Durayhimi district, about nine kilometres south of Hodeidah international airport on June 13, 2018. Yemeni forces backed by the Saudi-led coalition launched an offensive on June 13 to retake the rebel-held Red Sea port city of Hodeida, pressing toward the airport south of the city. The port serves as the entry point for 70 percent of the impoverished country's imports as it teeters on the brink of famine. / AFP PHOTO / NABIL HASSAN
http://adwaalwatan.com/?p=3232999
الزيارات: 80647
التعليقات: 0

اعترفت ميليشيات الحوثي، الخميس، بمقتل أحد كبار قادتها الميدانيين في عملية #النصر_الذهبي لتحرير مدينة #الحديدة ومينائها الاستراتيجي غرب اليمن.

ونعى ناشطون حوثيون المدعو العميد علي ابراهيم محمد المتوكل، الذي ذكروا أنه قتل في جبهة الساحل الغربي.

وأفادت مصادر حوثية بأنه تم تكليف المتوكل، الذي يقود إحدى كتائب ما تسمى “الحسين” التابعة للميليشيات، للقتال في مطار الحديدة، مؤكدة مقتله مع عدد من عناصره خلال المواجهات الميدانية مع قوات الجيش الوطني والمقاومة، على مشارف مطار الحديدة.

وبحسب المصادر، فإن المتوكل من بين القيادات الحوثية التي تلقت تدريباتها في إيران ودرس هناك لمدة 10 سنوات. ومنذ الانقلاب، ظل يتنقل لقيادة عدة جبهات لإسناد الميليشيات في المناطق التي تشهد فيها هزائم ميدانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>