مجلس أهالي الحرث يحتفي بالفائزين بالمسابقة الثقافية الرمضانية

مجلس أهالي الحرث يحتفي بالفائزين بالمسابقة الثقافية الرمضانية
http://adwaalwatan.com/?p=3232926
الزيارات: 65887
التعليقات: 0

إستضاف الشيخ سلطان منصور طراد إدارة وأعضاء مجلس أهالي الحرث في قصره الكائن في مدينة جازان , وذلك لتكريم تكريم فرسان المسابقة الفائزين بالمراكز الأولى الخمسة.
وقد شهدت ليلة الإحتفال , إقامة أمسية ثقافية نجومها مجلس أهالي الحرث علی رأسهم المشرفين على المسابقة الشيخ / عبدالله محسن كرس الشيخ / جابر جبران مبارك والشيخ / علي عبدالله طراد , وذلك لتتويج الفائزين في المسابقة الثقافية الرمضانية في نسختها الثانية لعام ١٤٣٩هـ.
وبدء اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الشيخ محمد مباركي ثم كلمة للفائزين ألقاها الاستاذ هادي علي شنتوف ثم كلمة راعي الحفل الشيخ / سلطان منصور طراد ثم كلمة لإدارة مجلس أهالي الحرث ألقاها الشيخ / علي عبدالله طراد شكر فيها المشاركين في المسابقة من اعضاء على هذا التفاعل بمثل هذه الملتقيات و روعة التنظيم والتفعيل على مدى المسابقة كذلك قدم شكره نيابة عن إدارة وأعضاء المجلس للشيخ سلطان طراد وإخوانه على إستضافتهم لأمسية مجلس أهالي الحرث , ثم ألقى ضيف الأمسية الشاعر هادي دغريري بعض القصائد , ثم تم تتويج الفائزين في المسابقة الثقافية الرمضانية في نسختها الثانية لعام 1439هـ بجوائز قيمه اعدها المشرفين علی مجلس أهالي الحرث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>