مونديال الأبطال

مونديال الأبطال
http://adwaalwatan.com/?p=3232917
الزيارات: 9758
1 تعليق

جميع سكان الأرض المهوسون في الساحرة المستديرة ، عشاق المتعه غداً الأنطلاقه غداً الأفتتاح الكبير لمونديال العالم، يكفي ان نقول في الغد ستبدا منافاسات “كأس العالم ” اهم بطوله يُشرف عليها الأتحاد الدولي لكرة القدم ، 32 منتخب 32 شعار 32 شعب الجميع لديه حُلم ، كل منتخب بطموحات مختلفه منهم من يملك كل عوامل النجاح والأدوات والقدره على تحقيق كأس العالم وأخرى مجرد منافستها بشرف واستبسال حتى النهاية يمثل لهم الكثير ، وفرق بمجرد وصولها للمونديال العالمي يعتبر بنظرهم انجاز وتحقق بعد منافسه شرسه وتصفيات متعبه.

204 منتخبات نافست كي تحصل على شرف التواجد في مونديال روسيا و في الختام صفوة المنتخبات 32 المتواجده هيا الأجدر بذلك بكل تأكيد.
اليون ستتجه كل الأنظار إلى ملعب لوجنيكي مباراة الأفتتاح بين المستضيف منتخب روسيا ومنتخبنا السعودي واسندت “فيفا” إدارة التحكيم لأفضل حكم في كأس العالم 2014 في البرازيل ” نيستور بيتانا ” الحكم الأرجنتيني.
للعلم دائما الدولة المنظمة إذا لعبت في مباراة الإفتتاح لا تخسر حدث ذلك في سبع مناسبات، حيث فازت الدولة المستضيفة 4 مرات فيما ساد التعادل في 3 مناسبات. تمنياتي للأخضر بالتوفيق؛ مباراة صعبة وضغوطات مهولة داما ما تصاحب المحافل الكبيره، كل العيون ترصد ماذا سيحدث ، المهم على صقورنا بذل كل ما يملكون من أداء وروح لنظهر أمام العالم بصورة مشرفة للرياضة السعودية لنعيد ذكريات مونديال 1994 عندما كان منتخبنا يقارع الكبار ، مباريات الإفتتاح هي بوابة كبيرة للمنافسة الخروج بنتيجة إيجابية دافع معنوي هائل للأخضر .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    املج

    كلام رائع من شخص اروع
    ننتظر المزير وبارك الله فيك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>