خيمة التواصل العالمية تواصل برنامجها الليالي الرمضانية بـ 4 مبادرات مجتمعية

خيمة التواصل العالمية تواصل برنامجها الليالي الرمضانية بـ 4 مبادرات مجتمعية
http://adwaalwatan.com/?p=3232865
الزيارات: 10045
التعليقات: 0

برغم توقف خيمة التواصل العالمية عن نشاطها في العشر الأواخر من شهر رمضان المكرم إلا أن أعضائها وسفراء الوفاء والسعادة ورجل التواصل العالمي سعادة الدكتور عبدالله علي النيادي رئيس مجلس إدارة الخيمة استمروا في جهات مختلفةا في نشر ثقافة التسامح والتواصل والخير والوفاء والسعادة.

حيثدعا رجل التواصل العالمي شركة إمارات الخير وهي إحدى الشركات التابعة لرجل التواصل العالمي وأبناءه ورئيس مجلس إدارتها Mr.paol ومساعده Mr.lueis والمدير التنفيذي Mr .patrike بحضور الأبناء السيد محمد النيادي المدير العام لشركة امارات الخير وخيمة التواصل العالمية وعبد الرحمن النيادي وعمر النيادي وحمدان وخالد النيادي وبعض مدراء الشركات التابعة لأبناء رجل التواصل العالمي في منزله في مدينة العين مساء السبت الموافق 9/6/2018 وبعد الإفطار رحب رجل التواصل العالمي بالحضور.

كما شكر رجل التواصل العالمي Mr.paul لدعمه لموقع خيمة التواصل العالمية وتم الإعلان عن تعيينه رئيس إدارة بوابة خيمة التواصل العالمية وجميع الشركات التابعة لرجل التواصل العالمي بمساعدة الأبناء وفي الختام تمنى له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

كما قام في نفس التوقيت سفير الوفاء والسعادة، كاتب خيمة التواصل العالمية، الإعلامي نبيل الكثيري بالتنسيق مع رجل التواصل العالمي، باستضافة عدد من أعضاء الخيمة وسفراء الوفاء والسعادة ضمن ليالي الخيمة وكان الحاضرين من الكتاب والأدباء والإعلاميين والفنانين، حيث وقعوا وكتبوا رسالة وفاء في سجل الوفاء والسعادة لاسعاد القيادة.

حيث قال الكثيري، أن عام زايد يمثل الوفاء لرجل بناء دولة باسس قوية ترتكز على المحبة والولاء والانتماء والامان، وسيبقى في قلوب وذاكرة ابناء الامارات وكل الخيرين في العالم، وخيمة التواصل العالمية تكرس هذا المبدأ وتسعة الى ترسيخ معاني الولاء والوفاء.

وكانت ضيفة شرف الامسية الدكتورة المطربة رانيا شعبان ابراهيم، التي ابدت سعادتها بالتوقيع في سجل الوفاء والسعادة حيث كتبت عبارة “قادتي انتم القلب وانتم الوطن، منكم تعلمت كل جميل وراق، اطال الله في عمركم واكرمكم واسعدكم كما اسعدتمونا… اماراتية وافتخر”.

فيما كتب البروفيسور محمد أبو الفرج محمد صادق ” عملا بقوله صلة الله عليه وسلم: من لا يشكر الناس، لا يشكر الله.
شكرا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد .. احبك في الله.

وفي أبيات رائعة كتبت الاديبة الإعلامية هيفاء هاشم الأمين، “إلى قادة السعادة والمحبة،رأيت معجزات على رمال تجلت،أدهشت من رأها وشاهد بنى على الرمال صروحا، ولين الصعاب، ومفرداتهم الحب واتحاد القلوبا ،وفي الله ثابتات القواعدا ،دمتم رجال الامة حبا وهديا خليفة ومحمدين وسلطان”.

كما قامت عميدة سفراء الوفاء والسعاد الدكتورة منى الصيام مساء يوم الاثنين في العاصمة نواكشوط بتوزيع اكياس التمور بمقر الجمعية ومستشفي طب زايد للأطفال.

وكانت الأكياس إهداء من سفير الوفاء والسعادة بخيمة التواصل العالمية لإسعاد الشعوب والقيادات بدولة الإمارات العربية الشقيقه، تحت شعار “عام زايد الخير 2018″ وبالتعاون مع الجمعية الوطنية من اجل الترقية النسوية وحماية الطفل والبيئة.

وتاتى عملية توزيع أكياس التمور فى شهر رمضان بهدف إدخال الفرحة والسعادة والسرور على هؤلاء.. وقد لاقت عملية التوزيع المذكورة ترحيبا كبيرا من طرف الأسر المستفدة، واتى قدرت بنحو 100 أسرة.

ويوم أمس الثلاثاء الموافق ٢٧ رمضان قامت عميدة سفراء الوفاء والسعادة، مديرة العلاقات العامة والتنسيق في خيمة التواصل العالمية الأستاذة عائشة عبدالله وبتوجبه رجل التواصل العالمي وبالتعاون مع مؤسسة الروشن بعمل خيري تضمن تقديم الهدايا للأطفال المرضى بأحد مستشفيات مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>