تعاقدات جديدة بنادي العدالة

تعاقدات جديدة بنادي العدالة
http://adwaalwatan.com/?p=3232654
الزيارات: 33661
التعليقات: 0

أنهت إدارة نادي العدالة إجراءات التعاقد مع التونسي حسام الزعفراني للعمل كمساعد لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر، كما جددت عقد المعد البدني بالفريق التونسي إسماعيل محجوبي، كذلك جددت عقد مدرب حراس الفريق التونسي عثمان خزرجي.

وكانت الإدارة قد تعاقدت مؤخرًا مع المدرب الفرنسي من أصل تونسي الكابتن رضا بن الحبيب جدي لقيادة الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم.

وعلى صعيد اللاعبين، فقد أنهت إدارة النادي التعاقد مع التونسي ياسين بن زيد بو فلغة الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، واللاعب من مواليد 1989م وسبق له أن لعب مع نادي الاتحاد الرياضي بتطاوين ونادي اتحاد بن قردان، كما أتمت التعاقد مع اللاعب السعودي حسن المجحد والذي يلعب كوسط مهاجم، وهو من مواليد 1992م والذي سبق له أن لعب مع نادي الجيل ونادي النجوم.

حضر مراسم التوقيع عضو مجلس الإدارة مشرف كرة القدم بالنادي الأستاذ عبدالله العبدالله و وكيل أعمال اللاعبين الأستاذ حسن العمراني.

وكانت الإدارة قد وقعت أمس الأول مع اللاعب السنغالي مختار فال الذي يلعب مركز المحور الدفاعي، و كواسي مارشال ياو من ساحل العاج والذي يلعب في مركز الوسط، كما تم التعاقد مع اللاعب السعودي صالح العمراني الذي يلعب في مركز الظهـير الأيمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>