ذكرى مجيدة وعز وطن

الشيخ عبدالمجيد بن زقيم : ذكرى بيعة ولي العهد خطوة للمملكة نحو مستقبل واعدٍ ومزدهر

الشيخ عبدالمجيد بن زقيم : ذكرى بيعة ولي العهد خطوة للمملكة نحو مستقبل واعدٍ ومزدهر
http://adwaalwatan.com/?p=3232642
الزيارات: 36367
التعليقات: 0

رفع الشيخ عبدالمجيد بن ضيف الله بن حويان بن زقيم الرويثي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة ذكرى البيعة لولي العهد.

وأشاد بالنقلة النوعية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وبإشراف سمو ولي العهد الكريم ، وأشار ابن زقيم إلى جهود سمو ولي العهد في تعزيز الأمن والسلام بالمنطقة بالإضافة تأسيس التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب ، وتعزيز العلاقات الدولية وما حضيت جوالات سموه ولقاءاته التاريخية مع زعماء العالم التي أتت ثمارها من صفقات في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.
كما أكد ابن زقيم على ما قام به سموه الكريم من مشاريع تنموية عملاقة والتي من أهمها مشروع نيوم والقدية بالإضافة إلى المشاريع الأخرى وما توفره بإذن الله من فرص وظيفية لأبناء وبنات. الوطن الغالي.
كما ثمّن جهود الأمير محمد بن سلمان وما يطمح إليه من تقدم ونهضة وازدهار لوطنه وأمته، وللعالم العربي والإسلامي ، ومن رؤية عصرية إلى مستقبل مشرق. وخطوات كبيرة في سبيل تمكين المرأة السعودية وتعزيز دور الشباب السعودي ومكافحة الإرهاب والتطرف واعتماداً على الاقتصاد الوطني ومواجهة التحديات لعمل دؤوب لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي أصبحت منارة العالم وأنموذجاً للدولة الحديثة.

واختتم ابن زقيم : بالدعاء أن يحفظ الله بلادنا وولاة أمرنا وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للدفاع عن الدين الإسلامي في الوسطية والاعتدال واستقراره وخدمة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>