اطلاق “108” فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية بالقرى

اطلاق “108” فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية بالقرى
http://adwaalwatan.com/?p=3232616
الزيارات: 24026
التعليقات: 0

تستعد محافظة القرى بمنطقة الباحة لإطلاق مهرجان صيف هذا العام 39 بالمحافظة ، عبر 108 فعالية سياحية وترفيهية وثقافية ورياضية تناسب مختلف شرائح المجتمع من أهالي المحافظة وزوارها من المصطافين، وذلك بعد مواقع ووجهات سياحية وأثرية في أرجاء المحافظة ، وتستمر هذه الفعاليات طيلة فترة الصيف بإشراف مباشر من محافظ القرى، وبدعم من أمانة المنطقة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وعدد من الجهات والرعاة لعدد من الفعاليات .
ويحمل صيف القرى في نسخته لهذا العام العديد من الفعاليات والبرامج بما يتوافق مع مكانة المحافظة على خارطة السياحة بمنطقة الباحة، وبما يلامس التطلعات والآمال التي يحرص عليها سمو أمير منطقة الباحة – حفظه الله – ، على السياحة كأحد المرتكزات المهمة التي تُسهم في الجذب السياحي للمنطقة بشكل عام.
وأوضح محافظ القرى رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات صيف المحافظة خالد بن عبد الله العبيلان، أن فعاليات صيف القرى لهذا العام، تركز على إيجاد بيئة للتنافس مع محافظات المنطقة المستهدفة لتنفيذ فعاليات صيف منطفة الباحة تحت شعار “صيف الباحة أجمل”.
وكشف “العبيلان” أن العوائل والأطفال على موعد مع المرح والترفيه في فعاليات صيف القرى وما تحمله من رسائل لمختلف الفئات العمرية من خلال 108 فعالية سياحية وترفيهية وثقافية ورياضية، ستحتضنها منتزهات وحدائق وقرى تراثية وعدة مواقع في محتلف مراكز المحافظة الإدارية، جميعها تُسهم في الجذب السياحي.
وأكد “العبيلان” إن محافظة القرى وبحكم كونها البوابة الشمالية لمنطقة الباحة، تحرص أن تقدم منتجات سياحية متنوعة حيث أن المحافظة تمتلك مقومات بشرية وأفكار وبرامج تؤهلها لتكون جاذبة للسياحية ، موجهاً شكره لمختلف اللجان والعاملين في صيف محافظة القرى ، في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود ، أمير منطقة الباحة – حفظه الله – وما يولية من اهتمام بالغ للمنطقة بشكل عام ولمحافظة القرى على وجه الخصوص.
ودعا “العبيلان” القطاعات الحكومية والخاصة وأصحاب الأعمال إلى دعم فعاليات صيف القرى من أجل أن تتحقق الفائدة منه والرسالة التي يحملها في جعل القرى كمقصد سياحي وفي مصاف المحافظات السياحية ونموذجاً حياً على مستوى المنطقة.
هذا وتُشارك العديد من لجان التنمية ومكاتب الدعوة وعدد من الجهات تنفذ العديد من المناشط المختلفة والمتنوعة في مختلف أرجاء محافظة القرى ، ضمن سلسلة شركات وتعاون مع محافظة القرى، في عقد يكتمل من خلاله جملة من الفعاليات والبرامج الموجهة لمختلف شرائح المجتمع.
الجدير بالذكر إن بلديتي القرى ومعشوقة أولتا اهتمامًا بالحدائق والمنتزهات والمجسمات الجمالية، والتي تزيد من جمال المحافظة إضافة إلى ما حباها الله من أجواء جميلة يقصده الكثير من المصطافين في كل عام .

‏‫‬

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>