استمرار عمل بعض أقسام العيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد العام بالمدينة في العيد

استمرار عمل بعض أقسام العيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد العام بالمدينة في العيد
http://adwaalwatan.com/?p=3232580
الزيارات: 48872
تعليقان 2

أوضح مدير عام مستشفى الملك فهد العام بالمدينة الدكتور أيمن بن محمد خرابة أنه وفي إطار المحافظة على سريان العمل دون توقف وسعياً لتقديم خدمات طبية متكاملة ، فقد قررت إدارة المستشفى استمرار العمل في بعض أقسام العيادات الخارجية مثل الصيدلية والمختبر وعيادة الجبس ، بالإضافة إلى تجهيز عيادتين طبيتين لمعاينة بعض الحالات أثناء إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439 هـ .
وبين الدكتور أيمن أن العمل سوف يستمر دون توقف في هذه الأقسام من الأحد إلى الخميس طيلة إجازة عيد الفطر المبارك ، على أن تكون ساعات العمل خلال ما تبقى من شهر رمضان المبارك من الساعة 10 صباحاً وحتى الثالثة عصراً فيما سيكون العمل بعد عيد الفطر المبارك من الساعة 8 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً .
وأكد على أن الهدف من هذه الخطة هو تقديم الخدمات دون توقف وهو ما يضمن استمرارية العمل والتي بدورها تحد من التكدس على العيادات بعد الإجازة وتسمح للمريض سحب عينات الدم خلال الإجازة لضمان ظهور النتائج قبل الموعد الرسمي ، كما تهدف الخطة أيضاً من تخفيف الضغط على عيادات الجبس وغيرها .
وفي الختام أثنى الدكتور أيمن على دور العاملين في العيادات الخارجية في إنجاح هذه الخطة واستمرارية سير العمل ، مقدماً شكره الجزيل لجميع أعضاء الطاقم الطبي والإداري بالعيادات وفي مقدمتهم الأستاذ رائد نور عامر مدير العيادات الخارجية .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اليه جديده تخدم المرضى خلال إجازة عيد الفطر لهذا العام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>