البريد السعودي يشكر إدارتي الجوازات والمرور لجهودهما في إنهاء المعاملات خلال إجازة عيد الفطر

البريد السعودي يشكر إدارتي الجوازات والمرور لجهودهما  في إنهاء المعاملات خلال إجازة عيد الفطر
http://adwaalwatan.com/?p=3232470
الزيارات: 30791
1 تعليق

عبر البريد السعودي عن شكره وتقديره لإدارتي الجوازات والمرور على ما تقومان به من جهود خلال إجازة عيد الفطر المبارك لإنهاء معاملات المواطنين والمقيمين المرسلة إليهما عبر البريد، مما كان له أكبر الأثر في تمكين البريد من إعادة هذه المعاملات إلى أصحابها خلال الإجازة.

وأوضح نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي المساعد للعمليات عائض الحارثي أن البريد السعودي قام خلال الأيام الثلاثة الأولى من إجازة عيد الفطر بتسليم 4720 وثيقة حكومية إلى أصحابها بعد إنجازها من إدارتي الجوازات والمرور، من بينها 2768 جواز سفر (إصدار وتجديد) وبطاقة مقيم، و862 إقامة، و1090 إصدار وتجديد استمارة سيارة.

وأشار إلى أن هذا العدد من الوثائق الحكومية تم إنجازه في ثلاث مناطق هي مكة المكرمة والشرقية والرياض.

ففي منطقة مكة المكرمة، قام البريد السعودي بتسليم 604 جوازات سفر، و107 إقامات، و212 إصدار وتجديد استمارة سيارة.
وفي المنطقة الشرقية سلم البريد 212 جوازا، و135 إقامة، و239 إصدار وتجديد استمارة سيارة.

وفي منطقة الرياض، قام البريد بتسليم 1952 جوازا، و276 إقامة، و344 بطاقة مقيم، و639 إصدار وتجديد استمارة سيارة.

وتزامنا مع ذلك، ومع اقترب حلول عيد الفطر المبارك، أطلق عدد من مكاتب البريد في مناطق ومحافظات المملكة حملات تحت شعار “البريد معكم للعيد” لتسليم الطرود البريدية للعملاء، خلال إجازة العيد، وقبل حلوله، ليستفيدوا من مشترياتهم الواردة.
ففي محافظة الطائف، تم بمبادرة من مدير بريد المحافظة سامي المالكي توصيل طرود العملاء التي تحمل عنوان تسليم مكتب الى منازلهم، وذلك بمشاركة جميع منسوبي البريد بالمحافظة من الشباب المميزين، حيث تم توزيع 500 طرد في اليوم الأول لإطلاق الحملة.
كما أطلقت حملات مشابهة في تبوك واضيف اليها ورودا للعملاء، والمدينة المنورة وحائل والوجه وعدد آخر من المحافظات تحت الشعار ذاته.
ولاقت هذه الحملات استحسانا كبيرا من عملاء البريد الذين عبروا عن شكرهم لمنسوبي البريد وتقديرهم لجهودهم التي مكنتهم من تسلم طرودهم قبل حلول العيد لاسيما أن كثيرا منها يحوي هدايا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ياخوي زيدو الموزعين…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>