المهندس عازب القحطاني رئيساً لشركة أرامكو لأعمال الخليج بالخفجي

المهندس عازب القحطاني رئيساً لشركة أرامكو لأعمال الخليج بالخفجي
http://adwaalwatan.com/?p=3232251
الزيارات: 35629
1 تعليق

عينت أرامكو السعودية المهندس عازب محمد القحطاني رئيساً وكبير الإداريين التنفيذيين في شركة أرامكو لأعمال الخليج في محافظة الخفجي ، والذي كان يشغل مديراً لتطوير منشآت الإنتاج في أرامكو السعودية حيث عمل في عدة مناصب إدارية وقيادية.
والتحق بشركة أرامكو السعودية منذ عام 1986م ويحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران.
ويحظى القحطاني بخبرة كبيرة تخطت 30 عاماً في قطاع البترول وبدور قيادي يرفع كفاءة التنفيذ والإنتاج ويزيد من جودة المنتج مع الارتقاء بخبرة الكوادر الهندسية والإدارية والفنية وخلق بيئة عمل مثالية للموظفين .
ويذكر أن القحطاني صاحب رؤية عالية جداً في الارتقاء بمستوي المهندسين والقطاع الهندسي السعودي لتحقيق مستويات علمية وتطبيقية تواكب التقدم الصناعي والحضاري العالمي لقيادة التنمية في المملكة بوتيرة أسرع للوصول إلى أعلى المقاييس العالمية والتأثير الإيجابي الشامل محلياً وعالمياً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ارحب يابو محمد تراحيب المطر في محافظة الخفجي بين اخوانك وربعك والله يجعل عملك في خدمة الوطن والف مبروووك المنصب الجديد والله يجعلها خير لك يارب مع تحيات سالم علي البشري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>