أهالي غوث العقيق تستغيث : تذبذب وإنقطاعات متكررة بالكهرباء

أهالي غوث العقيق تستغيث : تذبذب وإنقطاعات متكررة بالكهرباء
http://adwaalwatan.com/?p=3232228
الزيارات: 45059
1 تعليق

تعاني كهرباء الغوث في العقيق من مشكلة أزلية تحتاج إلى علاج جذري حيث اشتكى أهالي حي الغوث التابع لمحافظة العقيق بمنطقة الباحة كثرة تذبذب وانقطاع التيار الكهربائي بالمنازل بهذا الحي ، كما أن تجاوب الشركة بطيئ وغير جيد وتفاعلها ضعيف .
وتحدث لـ ” أضواء الوطن ” المواطن سعد الغامدي قائلاً أنني أعتقد بأن المولدات مضروبة لكثرة الأعطال هنا مما سبب لي الكثير من المشاكل الفنية في الأجهزة الكهربائية ، بل وصل الحال بأنني أشتري طعام الإفطار في هذا الشهر الفضيل من المطاعم فهل هذا ما تُريده شركة الكهرباء؟!!
كما شكى أحدهم من المماطلة في خدمة المواطنين حيث أن هذا الرقم المجاني 933 يطالبني برقم حساب العداد بينما الخدمة مقطوعة عن الحي بأكمله ، مطالباً بوضع موظف للرد وبإمكانهم تحديد الموقع العالم تطورت والشركة تسألني عن موقع مكاني ، لذا فجميع الأهالي يطالبون المسؤولين ومن خلال هذا الهاشتاق #كهربا_الغوث_بالعقيق_في_مهب_الريح ، وعبر صحيفة “أضواء الوطن” الرائدة في سرعة مساعدتهم لحل هذه المعضلة المتكررة في كل صيف من كل عام .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة ..
    رسالة الى رئيس تحرير صحيفة اضواء الوطن ،،
    الإعلام شريك استراتيجي بين المواطن والمسؤول ، ونجد ذلك في صحيفتكم الغراء .
    ولكن وللأسف جداً بأن مراسلكم الأخ عايض الشعلاني اتخذ منكم وسيلة لنشر بعض الاخبار الغير دقيقه او بالأصح يستغل كيان الصحيفة في كتابة ما يمثله هو بأسم الأهالي وهو امر غير مقبول بتاتاً .

    وعلى سبيل المثال هذا الخبر، حيث ان الحقيقه انه كان هناك رياح شديدة يوم امس، تأثرت بها العديد من المراكز وهذا تحت مشيئة الله وقدرته .
    نتابع وبصفة مستمرة استغلال المذكور اسم الأهالي بمناشدات لا ترتقي للطرح، مما يضع الصحيفة في حرج فضلاً عن ما ينشر الذي هي معاناة شخص وليس أهالي .

    في الحقيقة ما دفعني لهذا التعليق هو متابعتي لأغلب الاخبار التي طغى عليها المبالغة في الطرح والمعاناة،
    أودّ من سعادتكم مراجعة ما يطرح لديكم والتحقق منه من خلال التواصل مع الجهات الحكومية المختصة بالخدمات المقدمة .
    فأعتقد بان كثرة التذمر والانزعاج الغير حقيقي لا يخدم المواطن ولا الأهالي بصفة عامة .

    دمتم في رعاية الله ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>