لرتبة جندي مفتشة أمنية

المديرية العامة لحرس الحدود تعلن عن وظائف عسكرية للنساء

المديرية العامة لحرس الحدود تعلن عن وظائف عسكرية للنساء
http://adwaalwatan.com/?p=3231108
الزيارات: 27593
التعليقات: 0

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود ، فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف الشاغرة العسكرية لرتبة (جندي مفتشة أمنية).
وأضافت أن التقديم للوظائف سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 10/ 10/ 1439 الساعة 10 صباحًا وحتى يوم 16 / 10 / 1439 هـ. من خلال الموقع الإلكتروني وفق الشروط التالية أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ، وألا تكون موظفة مدنية أو عسكرية أو مفصولة ، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك وغير محكوم عليها بالإدانة بجريمة مخلة بالشرف والأمانة ، إضافة إلى أن تكون المتقدمة حاصلة على هوية وطنية مستقلة ، وألا يقل عمرها عن (25) عامًا ولا يزيد على (35) عـامًا ، وأن يكون الحد الأدنى للطول (160) سم للأعمال الميدانية، و(155) سم لبقية الأعمال، على أن يتناسب الطول مع الوزن ، وألا تكون متزوجة من غير سعودي حاليًا أو مستقبلًا ، والأولوية لمن لديها محرم يعمل في حرس الحدود ، وأن تجتاز جميع مراحل وإجراءات القبول والمقابلة الشخصية.
الحد الأدنى للمؤهل المطلوب الثانوية العامة وما يعادلها ، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة.
وسيكون التعيين في مناطق العمل التالية : (منطقة تبوك، المنطقة الشرقية، منطقة مكة المكرمة، منطقة المدينة المنورة، منطقة عسير، منطقة جازان، منطقة الجوف، منطقة الحدود الشمالية، منطقة نجران، مقر المديرية العامة لحرس الحدود) ، أو حسب ما تراه المديرية العامة لحرس الحدود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>