محافظ المندق يدشن المظلة الذكية بحديقة الأمير فيصل بن محمد

محافظ المندق يدشن المظلة الذكية بحديقة الأمير فيصل بن محمد
http://adwaalwatan.com/?p=3226696
الزيارات: 56949
التعليقات: 0

دشن محافظ المندق صالح بن محمد القلطي صباح امس الخميس وبحضور رئيس بلدية المندق المكلف خالد خضر ورئيس وحدة الخدمات المهندس احمد يحيى الزهراني “المظلة الذكية بحديقة الأمير فيصل للشباب” حيث استمع القلطي إلى شرح من منسوبي بلدية المندق عن محتوى المظلة والتي تحتوي على انترنت واي فاي مفتوح وشواحن USB وتنبيه بأوقات الصلاة .
وأبدى القلطي إعجابه بما شاهده من أعمال في حديقة الأمير فيصل والتي تم إغلاقها سابقا لأعمال الإصلاحات واستحداث المظلة الذكية لتكون مفتوحة امام شباب المحافظة للاستمتاع بالحديقة وقضاء اجمل الأوقات فيها مطالبا الشباب بالحفاظ على محتويات الحديقة والمظلة ونشر ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة والمكتسبات الوطنية موضحا أن هذه الأعمال مكلفة وتقدمها الدولة لرفاهية وراحة المواطنين والشباب خصوصا وتقديم الخدمات الترفيهية لهم في أجواء تتسم بالراحة والطمأنينة .
وأختتم القلطي حديثه مقدما شكره لرئيس بلدية المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني وكافة منسوبي بلدية المندق ورئيس وأعضاء المجلس البلدي على جهودهم المبذولة في تقديم الخدمة البلدية واستشعارهم لدورهم في المساهمة في عملية البناء والتنمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>