حرم أمير حائل ترعى السحور الخيري لمركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين

حرم أمير حائل ترعى السحور الخيري لمركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين
http://adwaalwatan.com/?p=3225076
الزيارات: 19557
التعليقات: 0

برعاية صاحبة السمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم حرم سمو أمير منطقة حائل ينظم مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين حفل السحور الخيري النسائي، في العاشرة مساء غداً الثلاثاء 07/09/1439هـ، بقاعة الشيخ رشيد آل ليلى بمقر المركز، وذلك ضمن فعاليات المركز للشهر الكريم.

ودعا المركز سيدات المجتمع والأعمال والمهتمات بالعمل الخيري، والمسؤولات بالجمعية، وأمهات الأطفال المعوقين في المنطقة، للمشاركة في فعاليات السحور الخيري، وذلك في إطار حرص المركز على مساندة كل افراد المجتمع لبرامج الجمعية، ودعم أنشطتها الخيرية، خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن الجمعية تعول كثيراً على القطاع النسائي في تبني قضية الإعاقة، والمشاركة بإيجابية في التعريف والتوعية بمخاطرها، وحشد الدعم المادي والمعنوي لبرامجها وخدماتها. بتفاعل سيدات الأعمال والمهتمات بالعمل الخيري بهذه المناسبة، في إطار ما تحظى به برامج الجمعية من ثقة ومصداقية لدى قطاع عريض من المجتمع.

كما يذكر أن مراكز الجمعية العشرة والمنتشرة في مناطق المملكة استطاعت، أن تحتضن أكثر من 4000 طفلاً وطفلة؛ لتلقّي برامج رعاية علاجية، وتعليمية، وتأهيلية، واجتماعية، ونفسية، متخصصة مجانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>