أمير منطقة الرياض يدشن جمعية السلياك

أمير منطقة الرياض يدشن جمعية السلياك
http://adwaalwatan.com/?p=3225030
الزيارات: 87084
التعليقات: 0

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن يندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، بمسرح جامعة العلوم جمعية السلياك، بحضور معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص.

وأعرب سموه عن سعادته بالمشاركة في حفل الجمعية، مؤكدًا أهميتها وضرورة دعمها ووقوف رجال الأعمال معها، لتنهض بعملها بقوة وتصل إلى المستوى المنشود بتخصص وعمل ثابت متقن.
وقال سمو الأمير فيصل بن بندر في كلمة له خلال الحفل: ” أرجو أن نكون أذرع للجمعية ونحن نحظى بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تقوم بهذا العمل الجيد بقيادة الدكتور علي الغفيص “، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبها، ثمنت صاحبة السمو الأميرة الدكتورة مشاعل بنت محمد بن سعود رئيس مجلس الإدارة جمعية السلياك، دعم سمو أمير منطقة الرياض والمسؤولون للجمعية، مستعرضة أهداف الجمعية التوعوية والاجتماعية في احتواء المصابين بالمرض.

بدوره، سلّط نائب رئيس إدارة الجمعية محمد بن إياس الهاجري الضوء على عوامل المرض وآثاره ونسبة انتشاره، منوهاً بالبحث والتطوير مما سهل من التعامل مع المرض، متناولاً دور الجمعية المتمثل في الربط بين الجهات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص وغيرها.

ودشن سمو الأمير فيصل بن بندر خلال الحفل تطبيق الجمعية في الهواتف الذكية الذي يستخدم لإيجاد أماكن التغذية ومقالات علمية وتثقيفية والأكل الموصى به.

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي عن الجمعية وتقديم شروحات تخصصية عن المرض وفِي الختام كرم سمو أمير الرياض الداعمين للجمعية كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>