جمعية البر الخيرية ببني يزيد توزع السلال الرمضانية لمستفيديها

جمعية البر الخيرية  ببني يزيد توزع السلال الرمضانية لمستفيديها
http://adwaalwatan.com/?p=3223922
الزيارات: 35465
1 تعليق

وزعت جمعية البر الخيرية بمركز بني يزيد مساء أمس الأربعاء 30شعبان السلة الرمضانية لهذا ا لعام 1439هـ, على الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية والمسجلين لديها.

وشملت عملية التوزيع 400 أسرة في المرحلة الأولى , حيث تضمنت تلك السلال الاحتياجات الأساسية الرمضانية من المواد الغذائية للأسر المحتاجة .

ويأتي ذلك ضمن أنشطة الجمعية الخيرية التي تنفذها خلال شهر رمضان المبارك من كل عام حيث لوحظ هذه السنه إزدياد عدد المتطوعين عن السنوات السابقة وتسابق المتطوعين في عملية توزيع السلال الرمضانية وهذا مادأب عليه شباب المنطقة في المسارعة والتسابق في عمل الخير راجين في ذلك الأجر والمثوبة من الله في شهر مضاعفة الأجر والثواب ومن أهم الأهداف التي تحرص عليها الجمعية هي بث روح التعاون والتكاتف بين أبناء المنطقة بروح الفريق الواحد وحثهم على المساهمة في الأعمال الخيرية التطوعية الذي تهدف إليه الجمعية.

من جانبه عبر المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ “سعود جابر اليزيدي” عن شكره وتقديره لكافة المتطوعين الذين ساهموا في تسييير وتسريع عملية التوزيع .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يجزاهم خير الجزاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>