الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تطلق برنامج “مباركاً” للموسم الثاني

الرئاسة العامة لشؤون الحرمين  تطلق برنامج “مباركاً” للموسم الثاني
http://adwaalwatan.com/?p=3223873
الزيارات: 50307
التعليقات: 0

انتجت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في نشر جهود الدولة –حماها الله- في خدمة حجاج ورواد وزوار الحرمين الشريفين, حيث أنتجت الرئاسة العامة برنامجاَ تلفزيونياً أطلقت عليه اسم (مباركاً) للموسم الثاني, وقد شارك منسوبي إدارة الإعلام والاتصال بالرئاسة في الإعداد والتصوير.

ويقوم فريق البرنامج بتغطية مستمرة للحرمين الشريفين، إذ يحتوي (مباركاً) جميع الخدمات المقدمة داخل الحرمين الشريفين والجهود المقدمة من قبل الدولة -حفظها الله- وينقسم البرنامج إلى عدة فقرات منها فقرة كنوز المكتبة وفقرة ثقافية معرفية ويستعرض فيها أبرز الكتب والمخطوطات الموجودة في مكتبتي المسجد الحرام والمسجد النبوي وفقرة معالم الحرمين ويستعرض فيها المعالم التاريخية في المسجد الحرام والمسجد النبوي وتقديم لمحات تاريخية عنها وفقرة المؤذنين وهي عبارة عن لقاءات مع مؤذني المسجد الحرام والمسجد النبوي للحديث عن الأذان وتاريخه وعن سيرهم الذاتية.

ويمتد (مباركاً) من 25حلقة تتراوح مدة كل حلقة من 20 دقيقة إلى 22دقيقة يومياً, وسيتم بثه على قناة السعودية وعلى قنوات أخرى (قناة اقرأ الفضائية, وقناة مكة, وشبكة قنوات المجد, وقناة زاد), وعلى عدة قنوات تبث باللغة (الإنجليزية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>