فيما عقد معالي مدير الجامعة اجتماعا حول الجودة ونظام اتخاذ القرار بالجامعة

جامعة الباحة تفتح اليوم باب التحويل بين كلياتها وأقسامها الجامعية

جامعة الباحة تفتح اليوم باب التحويل بين كلياتها وأقسامها الجامعية
http://adwaalwatan.com/?p=3223684
الزيارات: 7544
التعليقات: 0

أعلنت جامعة الباحة عن فتح باب التحويل اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء ولمدة خمسة أيام للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل من خارج الجامعة ومن كلية إلى أخرى داخل الجامعة ومن تخصص إلى آخر ومن انتساب إلى انتظام، مشيرة ًإلى أنه سيفتح باب التحويل بجميع كليات الجامعة للطلاب والطالبات الذين تنطبق عليهم شروط وضوابط التحويل .
وأوضحت عمادة القبول والتسجيل أن ادخال طلب التحويل سيتم عن طريق بوابة الطالب الإلكترونية ولا حاجة لمراجعة العمادة في أي تحويل داخلي بين تخصصات وكليات الجامعة، كما أن تعبئة طلب التحويل لا يعني الموافقة على التحويل ويجب إنتظار نتائج التحويل، راجين لطلابنا وطالباتنا التوفيق .

من جهة أخرى التقى معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين يوم الثلاثاء وفد شركة مؤشرات الأداء ؛ لمناقشة الجوانب التأسيسيّة، والتنمويّة، والتطوريّة لخطة الجامعة الاستراتيجية ومؤشرات الأداء ، وذلك بحضور وكيل الجامعة لتطوير وخدمة المجتمع الدكتور فارس بن صالح الغامدي, ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور غانم بن محمد الغامدي.

وفي بداية اللقاء رحّب معالي مدير الجامعة بالحضور الكريم مشيدًا في ثنايا ترحيبه بما يحظى به التّعليم من اهتمام ودعم من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله-, ومؤكداً في الوقت نفسه على أهمية الالتزام بمتابعة مؤشرات الأداء ورصد ومتابعة كافة الإنجازات التي تحققها الجامعة.

عقب ذلك قدمت الشركة عرضاً عن أعمالها المختصة في التطوير ومؤشرات الأداء ، كما تضمن الاجتماع تبادل الآراء والمناقشات في الموضوعات ذات الصلة بهدف التطوير والتحسين .

وفي سياق متصل,عقد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين يوم الثلاثاء اجتماعا بوفد شركة النظم العربية (نسيج) ؛ لمناقشة الحلول والخدمات لنظام الجودة واتخاذ القرار بالجامعة ، وقد حضر الاجتماع وكيل الجامعة لتطوير وخدمة المجتمع الدكتور فارس بن صالح الغامدي ، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور غانم بن محمد الغامدي.

وفي بداية الاجتماع رحّب معالي مدير الجامعة بالحضور الكريم ؛ مؤكداً على أن الجامعة وضعت نصب عينيها رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 حيث تسير بلادنا بخطى واثقة بفضل الله ونتيجة للدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للتعليم، حيث وقعت الجامعة مؤخراً اتفاقية اعتماد مؤسسي وبرامجي مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الاكاديمي ، ويأتي اجتماع اليوم لتطوير الجودة ونظام اتخاذ القرار بالجامعة لتوفير البيانات والمعلومات والتقارير بشكل دقيق وسريع، مما يسهم بشكل فاعل في دعم القرار.
عقب ذلك قدمت الشركة عرضاً عن أعمالها المختصة في الجودة ونظام اتخاذ القرار بالجامعة، كما تضمن الاجتماع تبادل الآراء والمناقشات في الموضوعات ذات الصلة بالاعتماد المؤسسي والبرامجي, ودعم اتخاذ القرار .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>