سياحة الطائف تعزز رقابة منشآت الإيواء وتضبط 112 مخالفة

سياحة الطائف تعزز رقابة منشآت الإيواء وتضبط 112 مخالفة
http://adwaalwatan.com/?p=3221495
الزيارات: 10291
التعليقات: 0

ضبطت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف 112 منشأة إيواء سياحي مخالفة خلال الاشهر الثلاثة الماضية خلال الجولات الميدانية على المنشآت السياحية ، وقد شملت المخالفات المضبوطة من الفرق الرقابية المختصة بالهيئة مزاولة نشاط الاسكان السياحي قبل الحصول على التراخيص اللازمة من الهيئة ، وتدني مستوى الخدمات المقدمة في عدد من المنشآت المخالفة ، وسوء النظافة وخلافه .

وجاءت هذه الجولات ضمن الخطة التشغيلية التي تنفذها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للسياح والمصطافين والزوار في هذه المرافق ، ومدى تطبيق الأنظمة الخاصة للهيئة في قطاع الإيواء وفق معايير التصنيف ، وذلك بمتابعة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد .

يذكر أن مراقبي الهيئة يتفقدون خلال الجولات الميدانية في المواقع السياحية بالمنطقة رصد ملاحظات وشكاوى النزلاء ، والتأكد من سريان رخص مزاولة النشاط ، ومتابعة المنشآت المخالفة لنظام العمل وتوطين الوظائف ، والاطلاع على جودة الخدمة المقدمة للسياح ، وتوفر وسائل الأمن والسلامة ، وأيضاً التعامل مع الشكاوى الواردة عبر الهاتف السياحي الموحد 19988 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>