سياحة الطائف تختتم فعاليات دورة تأهيل العاملين في مجال التراث العمراني بمشاركة 28 متدرباً

سياحة الطائف تختتم فعاليات دورة تأهيل العاملين في مجال التراث العمراني بمشاركة 28 متدرباً
http://adwaalwatan.com/?p=3220726
الزيارات: 38335
التعليقات: 0

اختتمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) ؛ وبالتعاون مع المركز الوطني للتراث العمراني ؛ فعاليات البرنامج التدريبي لتأهيل الكوادر العاملة في مجال التراث العمراني ، بعنوان (أسس ومعايير التراث العمراني) ، والذي أقيم بفندق أوالف انترناشيونال .

وشارك في الدورة 28 متدرباً ، وجرى التطرق لعدد من المحاور التي تخص مكونات التراث العمراني ، ومنها التراث الثقافي المادي والآثار ، والمواقع المشتركة بين الإنسان والطبيعة ، والتشكيلات الجيولوجية لموطن الأجناس الحيوانية ، كما شارك مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد في فعاليات الورشة التدريبية المتخصصة .

ويعد مركز التراث العمراني الوطني بيت الخبرة الوطني في المجالات المتعددة للتراث العمراني (بحثياً وعلمياً) ، ويهتم بالمحافظة على التراث العمراني وتطويره واستثماره ، بما لا يفقده أصالته وتأثيره في تأكيد الهوية الوطنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>