يعيش على2700 ريال من "التقاعد" هو وعائلته

مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في توفير سكن مناسب للحياة وعلاج لأولاده

مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في توفير سكن مناسب للحياة وعلاج لأولاده
http://adwaalwatan.com/?p=3208140
الزيارات: 30504
تعليقان 2

ناشد المواطن “طاهر علي عبدالله نجمي” المقيم في قرية الحقلة بمركز القفل التابع لمحافظة صامطة الجهات المختصة مساعدته في الحصول على الحياة الكريمة.

وقال المواطن لـ “أضواء الوطن”لدي من الأولاد تسعة بنين وبنات، ويوجد لدي ولديين عبدالرحمن وندى يعانون من حول في عيناهما مما سبب لهم ضعف في النظر وصداع شديد لا يفارقهم ،ولدى سلطان يبلغ من العمر 18سنة مشكله خلقية وهي وجود خصيتين داخل بطنه مما سببت له آثار سلبية من مغص متواصل وعدم قدرته على القيام بأي مجهود ، وجميعهم يعيشون في منزل شعبي قديم جداً، لا توجد فيه أهم أسباب الحياة، مكون من غرفتين ومنافعهما، وعند هطول الأمطار يتحول منزلنا إلى بركة ماء، كما أن دورات المياه في حالة سيئة، ويعيش في هذا المنزل المتواضع 9أشخاص.

وأضاف بأنني متقاعد وكنت ذات يوم احد جنود هذا الوطن المعطاء ، وظروفنا الإقتصادية سيئة، كما أن مبلغ2700 ريال من “التقاعد” لا تسد إحتياجاتنا ولا إحتياجات علاج أبنائي.

وأستطرد: آمل من أهل الخير مساعدتنا، ومن “الضمان الإجتماعي والجمعية الخيرية بمحافظة صامطة مساعدتنا في الحصول على الحياة الكريمة.. كما آمل من مدير شؤون صحة جازان تقديم العلاج لأولادي”

“أضواء الوطن ” بدررها تواصلت هاتفياً مع، الدكتور “الدكتور عبدالله بن عمر المدخلي” الأمين العام لجمعية الخيرية بمحافظة صامطة والذي قال أن الجمعية ستتابع حالة المواطن، بعد أن تتطابق جميع أوراقه وسيتم مساعدته , كما تم التواصل هاتفياً مع المتحدث الرسمي في صحة جازان نبيل غاوي حيث أوضح لنا أنه سيتم التواصل مع والد المريض وطلب تزويده برقم هاتفه الخاص والبدء في إجراءات علاج ولده.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    أسأل الله أن يسخر له أهل الخير وان يشفي أبنائه وانا لله وانا اليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>