تقنية بنات نجران تواكب التطورات وتفعل التقنيات الحديثة لمتابعة المتدربات

تقنية بنات نجران تواكب التطورات وتفعل التقنيات الحديثة  لمتابعة المتدربات
http://adwaalwatan.com/?p=3207773
الزيارات: 408073
التعليقات: 0

نفذت الكلية التقنية بنجران متمثلة بمسؤلة العلاقات العامه والاعلام نوره الزحوف برنامج “التصحيح الآلي للاختبارات من خلال الأجهزة الذكية” بحضور جميع منسوبات الكليه وهدف البرنامج إلى التعريف على موقع وتطبيق يتم من خلاله انشاء نماذج أجوبة بحسب نمط اسئلة الاختبارات وكيفية تعريفها بالتطبيق وتصحيح الأسئلة آلياً من خلال الأجهزة الذكية.

وأهمية الانخراط بتطورات التكنولوجيا وتفعيل التقنيات الحديثة في اساليب التقويم ومتابعة المتدربين والتخلص من أشكالية زيادة المتدربين بالمقرر والمشاكل التقنية الخارجة عن الإرادة والتي أتت متوافقة مع فترة العملية التدريبية والاستعداد للاختبارات التقييمية النهائية .
وأوضحت الزحوف أن البرنامج يهدف إلى تبصير المدربين بالامكانيات المتاحة بالاجهزة الذكية وتطورات التقنية وكيفية توظيفها لخدمة العمليه التدريبية.

من جانب آخر تم تنفيذ ورشتين عمل من قبل مدربات اللغة الإنجليزية إيمان آل عطوه وفاطمه المصعبي عن كيفية إدخال الدرجات بنظام رايات وكيفية الاستفاده من التدرب الإلكتروني لعمل قروبات ومتابعة مستويات المتدربات وتقديم التغذية العلاجية المناسب على حسب الفئات والمستويات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>