حفر الأودية تحصد أرواح الأبرياء في رنية ‏في ظل الغياب الرقابي

حفر الأودية تحصد أرواح الأبرياء في رنية ‏في ظل الغياب الرقابي
http://adwaalwatan.com/?p=3207738
الزيارات: 13612
التعليقات: 0

‏مع نزول الأمطار في كل عام يتكرر صورة مشوهة ‏في مجاري الأودية الرئيسية ‏وتحديدا في محافظة رنية وهي الحفر و المستنقعات ‏الخطيرة“مصايد خطرة” , مما تسبب حصد أرواح الأبرياء ‏, والمتسبب فيها تجار وأصحاب الشيولات ، حيث باتت تشكل خطر على حياة المواطنين وأعتدائها على حرمة الأودية وممتلكات الدولة لكن طمع وجشع التجار ‏ ‏لذلك جعلهم لايبالون بشيء .
وبعد هطول الأمطار في الفترة الأخيرة وجريان الأودية , إمتلئت الحفر بمياه الأمطار , حيث بلغ عمق البعض منها ‏بحوالي ١٥ متر بسبب الحفر الجائر لاصحاب الشيولات لتصبح بعد ذلك مستنقعاً خطير يبتلع كل ما حوله.
وشهدت محافظة رنية‏ مؤخراً حادثة سقوط صاحب جيب ونجاة قائده .
وعلى الرغم من تشكيل لجان لمتابعة ‏وملاحقة المتسببين ‏والقبض عليهم إلا أنه لايزال الأمر ‏كما هو ‏وهذا يعطي مؤشراً ‏حقيقياً على التهاون من قبل ‏اللجان في تأدية عملها بأمانة وإخلاص كما هو ‏في عدم رصد المخالفين والمتسببون ‏في تكوين هذه ‏الحفر.
وقد أبدى عدد من المواطنين إستياءهم من الحفر المنتشرة ‏في مجاري الأودية ومنها وادي رنية , مطالبين الجهات المسؤولة والمختصة بضرورة القيام بكامل مسؤولياتها تجاه هذه الحفر التي تهدد حياة أرواح المواطنين , ومحاسبة المقصرين منهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>