افتتاح فرع مصرف الراجحي للسيدات في مدينة الملك عبدالله للطالبات

افتتاح فرع مصرف الراجحي للسيدات في مدينة الملك عبدالله للطالبات
http://adwaalwatan.com/?p=3207668
الزيارات: 8323
التعليقات: 0

افتتحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني صباح أمس (الأثنين ) فرع مصرف الراجحي للسيدات في المبنى الإداري بمدينة الملك عبدالله للطالبات بحضور عميدة مركز دراسة الطالبات د. موضي الدبيان وعدد من وكيلات العمادات والكليات و منسوبات الجامعة وموظفات البنك، وأعربت الدكتورة العريني عن سعادتها بإفتتاح المصرف الذي يخدم منسوبات وطالبات الجامعة، ويحقق أهدافها مثنية على الجهود التي بذلت، والتسهيلات التي قدمها معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان أبالخيل في تدشين الفرع.
من جانبها رحبت مديرة مصرفية السيدات في مصرف الراجحي الأستاذة عبير اللحيدان بالحاضرات مؤكدة إهتمام مصرف الراجحي بعقد شراكة مع قطاع التعليم ، وأشارت إلى أن هذا الفرع سيسهم في تقديم كافة الخدمات والإستثمارات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تلبي تطلعات واحتياجات العميلات لجميع منسوبات الجامعة، إلى جانب تسخير جميع الإمكانات التي تقدمها نظم المعلومات الحديثة لتوفير الخدمات المصرفية الالكترونية، وتسهيل التعاملات البنكية في أي وقت وبكل سهولة وآمان، لافتة إلى أن المصرف يحرص على المشاركة في تدريب وتأهيل الطالبات في القطاع المصرفي لإعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل تساهم في تحقيق رؤية 2030.
فيما نوهت الأستاذة مها الدوسري مديرة فروع شمال وشرق الرياض بالإهتمام البالغ بقطاع المصرفية للسيدات كإحدى مرتكزات استراتيجيات العمل والتطوير وفق رؤية واضحة، وحلول مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة السمحة وقالت: يأتي هذه الفرع رقم( 671 ) كإضافة جديدة إلى أكبر شبكة فروع مصرفية نسائية في المملكة، لينضم إلى عقد فروعنا المتطورة ،ويقدم لكم فريق من المهنيات المحترفات المنتجات، والخدمات التي نتطلع دوماً أن تكون عند حسن ظنكم، مثنية على التسهيلات التي يقدمها مدير الجامعة “الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان ابالخيل مدير الجامعة على رعايته الدائمة لهذه الشراكة” .
بعدها تم قص شريط الإفتتاح ثم أخذت مديرة مصرفية السيدات الدكتورة العرينيي والدكتورة الدبيان والحاضرات في جولة تعريفية على أقسام الفرع والتعريف بالخدمات المقدمة فيه.
الجدير بالذكر أن هذا الفرع هو أول فرع في المملكة يدير مكائن الصراف الآلى (ATM) ،من قبل جهة نسائية متكاملة بحسب مديرة فرع مدينة الملك للطالبات الأستاذة منى الشبرقي وذكرت أن الفرع صمم وفق تصميمات الفروع النموذجية الحديثة للبنك، كما باشر الفرع الجديد كافة الأعمال المصرفية واستقبل العميلات من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبات وطالبات ،فور افتتاحه إذ تم تجهيزه قبل الإفتتاح بكافة الأجهزة والتقنيات الحديثة ليكون ملبياً لاحتياجات العميلات خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة التاسعة والنصف الى الساعة الثالثة والنصف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>