غرفة حفرالباطن تنظم دورة “مهارات التسويق الإلكتروني”

غرفة حفرالباطن تنظم دورة “مهارات التسويق الإلكتروني”
http://adwaalwatan.com/?p=3207541
الزيارات: 6519
التعليقات: 0

نظمت غرفة حفرالباطن وعلى مدار يومين دورة بعنوان “مهارات التسويق الإلكتروني” ، بواقع 3 ساعات تدريب يوميًا ، وذلك بمقر الغرفة , قدمها المستشار أحمد الطويل , وتهدف الدورة لتمكين الشباب والشابات من الاعتماد على أنفسهم ، وشق طريقهم نحو النجاح .
وتناولت محاور الدورة تأهيل اخصائيين تسويق إلكتروني علي مستوي رفيع من الخبرة العملية التي تؤهلهم لسوق العمل , والإلمام بجوانب العملية التسويقية ومواكبة التطور الهائل في وسائل وطرق التسويق الإلكتروني , والعمل علي توعية الشباب بأهمية التجارة والتسويق عبر الإنترنت ، واستخدام كافة الوسائل المتاحة في الربح ليس فقط كترفيه , وتوعية الشركات بأهمية استهداف أسواق جديدة علي شبكة الإنترنت بتكلفة أقل وعائد أكبر من الوسائل التقليدية , بالإضافة إلى أساسيات قنوات التواصل الاجتماعي وأساسيات التحليل الرقمي وأساسيات بناء الخطط التسويق الإلكترونية , وأساسيات تحسين محرك البحث وإعلانات جوجل .
وأوضح أمين عام غرفة حفر الباطن أنور بن الشامي العنزي أن غرفة حفرالباطن تحرص على تقديم الدورات ذات القيمة المعنوية التي تقدم الفائدة المرجوة للمتلقي ، مبيناً أن إقامة مثل هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار خطتها التي تهم الجانب الاقتصادي والاجتماعي بالإضافة إلى تطوير الذات والجانب الأسري .
وأكد أن مجال الأعمال والتسويق الإلكتروني الذي يتطور بشكل متسارع يتيح فرص أكبر مع متغيرات السوق وتفهم احتياجاته والتنبؤ بما يمكن أن يحتاجه المجتمع في المستقبل القريب أو البعيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>