غرفة الباحة تنظم ورشة عن آلية تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة

غرفة الباحة تنظم ورشة عن  آلية تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة
http://adwaalwatan.com/?p=3207111
الزيارات: 9389
التعليقات: 0

نظمت غرفة الباحة ممثلة في اللجنة التجارية ورشة عمل “آلية تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة ” وتهدف الورشة إلى تعريف رجال وسيدات الاعمال والمسجلين بآلية تقديم الإقرارات الضريبية لأغراض ضريبة القيمة المضافة للمنشآت، وذلك حتى يكون قطاع الأعمال جاهزاً لتقديم إقراراته الضريبية في الموعد المحدد .

حيث تحدث ممثل الهيئة العامة للزكاة والدخل الاستاذ جوهر ال سالم عن عدد من المحاور المهمة وشرح تفصيلي لكل ما يتعلق بالإقرار الضريبي ، وكذلك تعريف المشاركين بموعد تقديم الإقرارات الضريبية للمنشآت المعنية بالضريبة، إضافة إلى توضيح الطرق المتبعة والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات لهذا الإجراء .

كما أوضح رئيس مجلس الإدارة الاستاذ صالح بن علي ال محفوظ أن تنظيم الورشة يأتي ضمن جهود اللجنة التجارية ممثلة في رئيسها الاستاذ عبدالله بن رافع لإتاحة الفرصة لرجال وسيدات الأعمال للتعريف بالمستجدات والتطورات ذات العلاقة بتطبيق ضريبة القيمة المضافة وغيرها من القرارات التي تهم القطاع الخاص .

حضر اللقاء مدير فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالباحة الاستاذ حسين الزهراني وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء وأعضاء اللجان ورجال وسيدات الأعمال وعدد من ممثلي الشركات والمؤسسات .

‏‫‬

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>