“خصوصية الشباب” ترفع المنافسة الإبتكارية بين “شركات الهواتف”

“خصوصية الشباب” ترفع المنافسة الإبتكارية بين “شركات الهواتف”
http://adwaalwatan.com/?p=3205944
الزيارات: 10988
التعليقات: 0

ربما لم يكن الرقم السري، أو بصمة الأصابع الخاصيتين الرئيسيتين التي سيطرت على عالم خصوصية مستخدمي الهواتف النقالة، فيما درجت الأبحاث والدراسات الاستطلاعية التي تقوم بها كبريات شركات الهواتف بشكل مستمر للتعرف على توجهات شرائحها الحالية والمحتملة، وهو ما يعني زيادة المنافسة الابتكارية.

في منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج على وجه التحديد، تشير معدلات نمو السكان إلى إرتفاع نسب الشباب، فبحلول 2030 – على سبيل المثال- سيصل سكان المملكة من الشباب دون سن الثلاثين إلى 70%، كل هذه التقديرات تجعل شركات الهواقف النقالة تتجه لتلبية رغبات هذا الجيل يشكل المستقبل.

نائب الرئيس لدى هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا للهواتف الذكية كريس سان بايغونغ، يرى روح الشباب والابتكار دفعتهم لمزيد من توسيع إطار خصوصيتهم من خلال خاصية فتح قفل الهاتف بالتعرف على ملامح الوجه في جهازي Honor 9 Lite و Honor 7X بفضل التحديث الأخير، وهي ميزة تقوم على تقنية متطورة لخوازميات الذكاء الاصطناعي للتعرف على ملامح الوجه، ويمكن استعمالها لفتح قفل الهاتف الذكي بشكل فوري بعد إجراء مسح ضوئي لوجه المستخدم والتعرف إلى ملامحه.
وتقوم الخدمة الجديدة باستخدام تقنيات التعرف على ملامح الوجه، وما على المستخدم إلا تسجيل الملامح من خلال قائمة الإعدادات، والنظر الكاميرا الأمامية للهاتف، وتساعد هذه التقنية التعرف على وجهك وتمكين وظيفة فتح الشاشة.
ومن ناحية أمنية، تقوم خاصية فتح قفل الهاتف بالتعرف على ملامح الوجه على تقنيات تحديد العلامات الحيوية التي يمكنها أن تمنع محاولة فتح القفل على جهاز المستخدم باستخدام الصور المنسوخة أو المطبوعة أو مقاطع الفيديو، أو في الحالات التي تكون فيها أعين المستخدم مغلقة عند محاولة التعرف على الوجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>