فعاليات فخر واعتزاز وقصص خالدة تسطر بميدان العزة

أفراد القوات المسلحة يؤكدون ارتفاع معنوياتهم أثناء دفاعهم عن الوطن

أفراد القوات المسلحة يؤكدون ارتفاع معنوياتهم أثناء دفاعهم عن الوطن
http://adwaalwatan.com/?p=3204774
الزيارات: 35178
التعليقات: 0

يسطر الجنود البواسل المشاركين في فعاليات فخر وعتزاز2 قصص خالده بميدان الشرف والعزة لحماية الدين والوطن والدفاع عن أراضيه ومقدراته والحفاظ على سلامة مواطنيه والملاحم البطولية وسط معنويات عالية ومرتفعة لدحر العدو وكل من تسول له نفسه في الاقتراب من حدود المملكة.

حيث أنها انطلقت قبل أيام فعالية ” فخر واعتزاز 2″، وكانت أضخم فعالية مخصصة للمرابطين والمصابين بمشاركة أسر الشهداء التي تقام هذا العام في منطقة جازان بعد نجاحها في نسختها الأولى العام الماضي في منطقة مكة المكرمة بدعم من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذي وجه القوات المسلحة السعودية بالمشاركة في الموسم الثاني في منطقة جازان، والذي لا يألو جهدا في دعم المرابطين والمصابين وأسر الشهداء.

وكان من جانبة، قد أكد الأمير بندر بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا لفعالية فخر واعتزاز، أن موافقة ولي العهد على مشاركة القوات المسلحة للعام الثاني على التوالي تعد تقديرا لما يقدمه أبطالنا في الحد الجنوبي من بطولات وتضحيات للدفاع عن أرض الوطن.

وقدم رئيس اللجنة العليا للفعالية شكره للأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على رعايته للفعالية ولنائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على ما قدمه من تسهيلات وخدمات ساعدت على اكتمال الاستعدادات لإقامة الفعاليات في وقت قياسي.

وأوضح أن العمل الذي قدمه فريق العمل في اللجنة المنظمة يستحقون عليه الثناء والتقدير، كما تقدم بالشكر الجزيل للقوات المسلحة وكافة قواتها ولأمانة منطقة جازان على ما قدمته طوال الفترة الماضية وإلى جميع الجهات الحكومية والأهلية والإعلامية المشاركة.

عدسة “أضواء الوطن” تجولت ورصدت فعاليات فخر واعتزاز2بمنطقة جازان بالكرنيش الشمالي والتقت بالعميد ركن محمد بن خليل أبو دية مدير إدارة الخلية المدنية بقوة جازان فقال : كما تشاهدون إن جنودنا أشاوس ولديهم من الخبرة والحماس والشجاعة والبسالة والمعنويات العالية الشيء الكثير، وهم ينقلون صورة للزوار حماية حدودهم وبلدهم وهدفهم سامي ويقاتلون بشرف وعقيدة، مؤكداً على جاهزية القوات المسلحة في التصدي لأي هجمات من جماعة الحوثي الذين يحاولون الدخول عبر حدودنا ويقابلهم دفاع شرس من قبل قواتنا مما أثر على معنوياتهم، وألحقت بهم خسائر كبيرة جداً.

كما عبر لـ أضواء الوطن عدد من الضباط والأفراد بالقوات المسلحة في فعاليات فخر وعتزاز عن جاهزيتهم للدفاع عن أراضي وحدود المملكة، مشيرين إلى أنهم يتصدون للمحاولات اليائسة التي يقوم بها العدو بكل بسالةٍ وشجاعةٍ وقوة، مؤكدين أنهم يتمتعون ولله الحمد بمعنويات مرتفعة وهم يدافعون عن حدود وطنهم وعدم السماح لأياً كان أن يقترب من حدود المملكة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويديم على وطننا أمنه وأمانة واستقراره.

يذكر أن فعاليات فخر واعتزاز2 تهدف إلى تعزيز التلاحم الوطني في المجتمع السعودي حكومة وشعبا عبر المشاركة في هذه الفعالية وتجسيد واقع أبطالنا في الحد الجنوبي وذكر بطولاتهم وقصصهم تخليدا لهم ورفع معنويات الأبطال المرابطين والمصابين باستعراض إنجازاتهم وتكريمهم أثناء الفعالية، واستعراض القوة العسكرية للمملكة عبر المعارض العسكرية التي تضم المعدات والتجهيزات والضباط والأفراد المدربين عليها، وإرسال صورة واضحة وجميلة للعالم عن قوة الانتماء الوطني لدى الشعب السعودي الذي جعل اختراق أمنه عصيا على الأعداء والمتربصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>