محافظ الحُرث يرأس إجتماع المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة

محافظ الحُرث يرأس إجتماع المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة
http://adwaalwatan.com/?p=3196699
الزيارات: 13366
1 تعليق

رأس محافظ الحُرث الاستاذ صالح بن علي القحطاني رئيس المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3/7/1439 بمقر المجلس البلدي ببلدية محافظة الحُرث، الإجتماع الاول في دورته الجديدة بعد صدور قرار سمو وزير الداخلية بإعادة تشكيل المجلس في فترته الخامسة.
حيث رحب المحافظ في مستهل الاجتماع بالأعضاء المنضمين للمجلس مؤخراً، متمنياً لهم التوفيق لما فيه خدمة محافظة الحُرث.
وأكد القحطاني على الأعضاء الجدد أهمية العمل بروح الفريق الواحد والسعي الدائم نحو تلمس إحتياجات المواطنين في المحافظة ودراستها ومتابعتها وتقديم الرؤى والأفكار والمقترحات لتقديم المأمول من هذا المجلس.مؤكداً أهمية تفاعل الجهات ذات العلاقة وتقديم الخدمات التي تسهم في راحة المواطنين كافة, بما يحقق تطلعات القيادة الحكيمة – أيدها الله – ورفع الأداء وتحقيق المزيد من النتائج بمشيئة الله، كما قدم شكره للأعضاء الذين إنتهت فترة عملهم متمنياً لهم دوام التوفيق.
ثم إستعرض الأستاذ موسى هزازي سكرتير المجلس المحلي محضر الإجتماع السابق وما أستجد عليه من توصيات .
كما تم تناول المجلس العديد من القضايا المطروحة في جدول الأعمال التي تخدم أبناء المحافظة ومنها المطالبة بإستكمال المشاريع المتعثرة وحصرها ، ودراسة أسباب التأخر ومعرفة معوقات التنفيذ وكذلك المطالبة بإيصال المياه المحلاه لجميع قرى المحافظة مع إستمرار السقيا حتى إنطلاق المشروع.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>