و يستمع إلى أهداف الملتقى من نخبة من الطلاب

محافظ رنية ‏يدشن ملتقى شبابنًا ثروة وطن

محافظ رنية ‏يدشن ملتقى شبابنًا ثروة وطن
http://adwaalwatan.com/?p=3196673
الزيارات: 12423
التعليقات: 0

دشن ‏سعادة محافظ رنية ‏المكلف ‏الأستاذ سعد بن سلطان السبيعي ‏بحضور مدير مكتب التعليم ‏الأستاذ حسن مبارك السبيعي ‏وقادة ‏المدارس والمشرفين التربويين بالمحافظة مساء أمس الاثنين ‏ملتقى شبابنًا ثروة وطن , بمقر ثانوية رنية .
وأشتمل ‏الملتقى علي ‏ نبذ العصبية ‏القبلية ‏وكذلك مخاطر المخدرات ‏ ‏وأضرارها ‏و كذلك ‏أفة التفحيط وأفة ‏الإرهاب ‏كما إشتمل ‏أيضا الملتقى على بعض الكلمات الترحيبية بسعادة المحافظ ‏و صحبه الكرام ‏ ‏.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة قائد المدرسة ‏الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الحلاف وكلمة مدير مكتب التعليم بالمحافظة ‏ثم كلمة المحافظ شكر فيها القائمين على الملتقى وثمن جهودهم.
تلى ذلك مشاركة ‏عددًا من الطلاب في فقرات ‏إفتتاح ‏الملتقى ‏بعد ذلك نفذ عدد من الطلاب مسرحية حول الإرهاب.
‏كما احتوى الملتقى على معرضًا ‏للأمن الفكري ‏ ‏قدمه عدد من الطلاب ‏ذاتهم من خلال شرحًا عن مهام ‏الملتقى ‏وبعض الكلمات المعبرة عن أضرار المخدرات والإرهاب والتفحيط وأضراره مصحوباً بعرضًا مرئيًا ‏ قدمه أبطالنا وجنودنا ‏البواسل على الحد الجنوبي.
‏وفي نهاية تدشين سلم مدير مكتب التعليم بالمحافظة درعًا تذكاري للمحافظ وبعض ‏شهادات ‏التكريم لشهداء الواجب من أبناء المحافظة تكريما لهم على ما قدموه لوطنهم من بذل ودفاع عن تراب الوطن الغالي .
الجدير بالذكر أن الملتقى ‏سوف تمتد فعالياته إلى مدة أسبوعين متتاليين ‏يفتح أبوابه للزوار من أبناء المحافظة وشبابها للإطلاع على محتواه ‏.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>