بلدية شرق الدمام عمالة تستخدم أحد مستودعات الأخشاب لذبح المواشي

بلدية شرق الدمام عمالة تستخدم أحد مستودعات الأخشاب لذبح المواشي
http://adwaalwatan.com/?p=3194467
الزيارات: 11603
التعليقات: 0

ضبطت بلدية شرق الدمام، بالتعاون مع الجهات الامنية ضمن حملة ( وطن بلا مخالف )، مؤخرا مجموعة من العمالة يمارسون عملية تجميع وذبح وسلخ المواشي بشكل مخالف للنظام في أحد مستودعات الاخشاب، بالإضافة الى قيامهم بتجميع وفرز اللحوم في بيئة سيئة.

وأوضح مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان المراقبون الصحيون قاموا بضبط مجموعة من أدوات الذبح غير الملائمة ورصد سوء النظافة العامة وانتشار الحشرات في محيط المستودع.

وأكد أنه تم مصادرة وإتلاف كمية من اللحوم تقدر بـ ٤٠ كيلو غرام وإغلاق الموقع بشكل كامل وإيقاف العمالة واستدعاء المالك لتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية.

ونوه مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن هناك تشديد لعمليات الرقابة والمتابعة من قبل جميع البلديات لجميع المنشآت الغذائية، لافتا الى حرص و متابعة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، لجميع البلديات بتكثيف الرقابة والاهتمام بالصحة العامة لجميع المنشآت، مؤكدا على أن صحة المواطن خط أحمر ولن يتم التهاون فيه بأي حال من الأحوال، مشددا في الوقت نفسه على أن الأمانة تعمل بشكل دائم على تكثيف الجولات الرقابية الميدانية والقيام بحملات تفتيشية بشكل مستمر ، بالتعاون مع الجهات المختصة، بهدف الحفاظ على الصحة العامة، مهيبا بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ في حالة الاشتباه بمخالفة أي موقع للاشتراطات البلدية، أو عن أي ملاحظة أو شكوى متعلقة بالصحة العامة عبر مركز ٩٤٠ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>