“العمل” توافق على أسماء مرشحي إنتخابات جمعية أم القرى الخيرية النسائية

“العمل” توافق على أسماء مرشحي إنتخابات جمعية أم القرى الخيرية النسائية
http://adwaalwatan.com/?p=3194395
الزيارات: 9799
التعليقات: 0

وافقت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية على اسماء ٢٤ مرشحة من بين ٢٦ مرشحة لخوض إنتخابات الفترة القادمة للعام ٢٠١٨م وذلك لمجلس إدارة جميعة أم القرى الخيرية النسائية بمكة، واللاتي رشحن أنفسهن لعضوية مجلس إدارة الجمعية في دورته الجديدة.
وقد إعتذرت ثلاثة عضوات فأصبح عدد المرشحات واحد وعشرون مرشحة , وقد حدد موعد الإنتخابات للجمعية العمومية مساء الإثنين 9 رجب 1439 الموافق 26 مارس 2018 الساعة ٧:٣٠ بعون الله تعالى وذلك لإنتخاب 13 عضواً عن طريق الإقتراع السري..
وارسلت قائمة الناخبات اللاتي يحق لهن حضور إجتماع الجمعية العمومية الى عضوات الجمعية وحث الجميع على الحضور لمقر الجمعية يوم الأحد 23 جمادى الآخرة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 بعد الظهر ، ومراجعة قسم شئون العضوية في الدور الثاني وإستلام بطاقة الدعوة متضمنة جدول الإجتماع وورقة التوكيل في حال الإعتذار عن حضور أي عضو , علماً وأنه حسب النظام لا يحق التوكيل الا لشخص واحد فقط ، كما لا يحق للعضو المرشح التوكل عن الغير .
الجدير بالذكر بأن رئيسة مجلس الإدارة في الدورتين السابقتين سعادة د. هانم يا ركندي لم تتقدم بطلب الترشيح للمجلس الجديد بالرغم من رفع خطاب من عضوات مجلس الإدارة للوزارة بطلب إعادة ضمها للمرشحات . ولكن وحسب النظام لا يحق للعضو الترشح لأكثر من دورتين انتخابيتين إلا بإستثناء من الوزارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>